كلاسيكو .. الأهلي بمعنويات عالية يواجه النصر الباحث عن استعادة توازنه

27.10.2020 | 12:09 (KSA)

دوري بلس - يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة "الجوهرة" عند الساعة 8:30 من مساء اليوم الثلاثاء لقاء الكلاسيكو المرتقب, والذي يجمع الأهلي بضيفه النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويأمل الأهلي في استكمال انطلاقته المميزة هذا الموسم, والتي مكنته من تصدر ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, بعد أن حقق العلامة الكاملة في الجولتين الأولى.

في المقابل, يبحث النصر عن استعادة توازنه بعد أن تعرّض الفريق لخسارتين متتاليتين في الدوري, جعلته يعيد الكثير من حساباته خصوصا على مستوى اللاعبين الأجانب.

وقررت إدارة النصر إبعاد النيجيري أحمد موسى وإعادة البرازيلي بيتروس ماتيوس بعد موجة من الانتقادات التي واجها الفريق في الفترة الأخيرة بسبب تردي النتائج.

وبحسب تقارير محلية فإن مباراة الليلة هي الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا, والذي طالته هو الآخر موجة الانتقادات الجماهيرية.

الأهلي يبدو مكتمل الصفوف قبل خوض مباراة الليلة, بينما يواجه النصر بعض المشاكل على الصعيد العناصري تتمثل في غياب ظهير الفريق سلطان الغنام وصانع الألعاب بيتي مارتينيز, وعدم اكتمال جاهزية الثنائي الأجنبي "مرابط, حمدالله".

وتحوم الشكوك حول قدرة البرازيلي مايكون بيريرا على اللحاق بالمباراة, إذ يعاني اللاعب من الإصابة لكنه غادر مع بعثة الفريق إلى جدة أمس.