الجولة السادسة في البريميرليج.. الخسارة الأولى لـ إيفرتون وليستر يفوز على آرسنال

27.10.2020 | 12:01 (KSA)

دوري بلس - اختتمت مساء أمس الإثنين مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وشهدت الجولة تعادل فريق مانشستر سيتي مع وست هام وتعادل تشيلسي مع مانشستر يونايتد بدون أهداف.

وتلقى فريق إيفرتون الذي يتصدر الترتيب أول هزيمة هذا الموسم بعد ست مباريات أمام فريق ساوثهامبتون.

ونرصد لكم نتائج الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي:

بدأت الجولة يوم الجمعة الماضية بفوز لفريق ليدز يونايتد بثلاثية على أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، وسجل اللاعب باتريك بامفورد هاتريك في اللقاء.

واستكملت مباريات الجولة يوم السبت حيث تعادل وست هام يونايتد مع مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، وهو التعادل الثاني للفريقان هذا الموسم.

وفاز كريستال بالاس على مضيفه فريق فولهام بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل مانشستر يونايتد وتشيلسي سلبيًا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد.

وحقق ليفربول فوزًا هامًا على فريق شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، سجل للريدز كلًا من روبيرتو فيرمينو والوافد الجديد دييغو جوتا وسجل لشيفيلد ساتدبر بيرج من ركلة جزاء.

وفي لقاءات الأحد، تلقى فريق إيفرتون أول هزيمة له هذا الموسم أمام ساوثهامبتون بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي تلقى فيها لوكاس ديني بطاقة حمراء.

وحقق ليستر سيتي فوزًا مثيرًأ على فريق آرسنال بهدف نظيف سجله جيمي فاردي في في الدقيقة 90، في المباراة التي شهدت 8 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين ثلاثة منها للاعبي آرسنال وخمس بطاقات لاعبي ليسرت سيتي.

وتعادل فريق وست بروميتش مع برايتون بهدف لكل فريق، بينما فاز توتنهام على بيرنلي في ختام لقاءات الجولة بهدف أحرزه الكوري الجنوبي سون.