كريستيانو رونالدو يخضع للتحقيق لاتهامه بإختراق بروتوكول كورونا

26.10.2020 | 19:05 (KSA)

دوري بلس - يخضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتحقيق لخرق قواعد فيروس كورونا بعدما عاد من البرتغال متجهًا إلى إيطاليا بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس.

وثبتت إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا أثناء تواجده مع منتخب بلاده في وقت سابق من هذا الشهر، حيث استقل اللاعب طائرة خاصة إلى منزله في إيطاليا.

وردًا عما إذا كان كريستيانو رونالدو قد اخترق قواعد كورونا قال وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا:"نعم أعتقد ذلك، لم يكن هناك إذن من وزارة الصحة".

وأضاف في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إيطالية:"لم يحترم كريستيانو رونالدو البروتوكول، هناك تحقيق من قبل مكتب المدعي العام الفيدرالي لإثبات ذلك".

وتابع:"لقد علمنا أنه لا يوجد أحد معفي من الفيروس، ومن الواضح، أنهم جميعًا حاولوا احترام البروتوكولات قدر الإمكان، لكن الحل الوحيد في النهاية هو البقاء في المنزل".

ونشر  البرتغالي عبر حسابه في إنستغرام في 16 أكتوبر الماضي:"أنا دائمًا في المنزل، أترك الأيام تمر وأحترم البروتكول، ولم أخرج كما قيل".

وواصل:"عدت إلى إيطاليا بواسطة الإسعاف الجوي، ولم أتواصل مع أي شخص حتى في تورينو، عائلتي في طابق آخر من المنزل ولا يمكننا التواصل".