حجازي ينتقل من وست بروميتش إلى اتحاد جدة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي

26.10.2020 | 16:02 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي اتحاد جدة السعودي الحصول على خدمات المدافع المصري أحمد حجازي من وست بروميتش ألبيون لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي في الصيف المقبل.

ولعب حجازي مباراة واحدة مع وست بروميتش ألبيون هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ساعد الفريق في الخروج بشباك نظيفة أمام بيرنلي.

ووجه وست بروميتش الشكر لأحمد حجازي بعد التألق في ثلاثة مواسم مع الفريق، حيث شارك في 104 مباراة وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، وخرج النادي الإنجليزي في وجوده بشباك نظيفة في 29 مباراة.

ويأتي انضمام حجازي إلى اتحاد جدة بعد جولتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر الفريق أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد قبل التعادل مع الفتح بنتيجة (2-2).

وقام مدافع وست برويمتش ألبيون برانيسلاف إيفانوفيتش بمدح المدافع المصري بعد مواجهة بيرنلي الأخيرة في الدوري، حيث قال: "تعتبر هذه هي المواجهة الأولى التي ألعب فيها بجوار حجازي، لقد كان أمراً رائعاً ونسعى للتحسن سوياً".

يُذكر أن حجازي لعب 59 مباراة دولية مع المنتخب المصري منذ ظهوره الأول بقميص الفراعنة في 3 سبتمبر 2011، حيث سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، وخرجت مصر في وجوده بشباك نظيفة 30 مرة.