في مباريات الثلاثاء بدوري الأبطال| ريال مدريد يريد محو آثار خسارة شختار.. وبايرن يسعى لمواصلة سحق منافسيه

26.10.2020 | 17:04 (KSA)

دوري بلس – تنطلق غداً الثلاثاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بمواجهات قوية أبرزها مباراة ريال مدريد مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

ونرصد في هذا التقرير مواجهات غداَ الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وأبرز ما ستحمله هذه المباريات.

أولاً مباريات الثلاثاء:

تُقام الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث ستُلعب غداً مباريات المجموعات من الأولى وحتى الرابعة وذلك كالتالي:

-لوكوموتيف موسكو يستضيف بايرن ميونيخ في التاسعة إلا خمس دقائق مساءً ، وأتلتيكو مدريد يستضيف سالزبورغ في الحادية عشرة مساءً بالمجموعة الأولى.

-شختار دونيتسك يستضيف إنتر ميلان في التاسعة إلا خمس دقائق مساءً، وبوروسيا مونشنغلادباخ يستضيف ريال مدريد في الحادية عشرة مساءً بالمجموعة الثانية.

-بورتو يستضيف أولمبياكوس في الحادية عشرة مساءً، ومارسيليا يستضيف مانشستر سيتي في الحادية عشرة مساءً بالمجموعة الثالثة.

-أتلانتا يستضيف أياكس في الحادية عشرة مساءً، وليفربول ميتلاند في الحادية عشرة مساءً بالمجموعة الرابعة.

ثانياً أبرز ملامح مباريات الثلاثاء:

-ريال مدريد يريد محو آثار خسارة شختار:

سيحاول ريال مدريد تحسين وضعه في المجموعة الثانية التي يتذيلها بعد الخسارة في ملعبه أمام شختار دونيتسك في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك عندما يخرج لمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ.

وسيكون على ريال مدريد استعادة ذكريات الماضي في مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ من أجل تحقيق عودة قوية، حيث يحمل النادي الملكي ذكرى مميزة أمام الفريق الألماني عندما التقى الناديان في دور الـ16 من الدوري الأوروبي عام 1985 وتمكن ريال مدريد من التأهل إلى ربع النهائي رغم الخسارة في ألمانيا بنتيجة (5-1) وذلك بعد الفوز برباعية نظيفة في مدريد، وفاز الميرينغي بعد ذلك باللقب.

-هل يقود لوكاكو إنتر ميلان لتحسين وضعيته في المجموعة:

بعد تعادل مخيب في الجولة الأولى على ملعبه مع بوروسيا مونشنغلادباخ، سيحاول المدرب أنطونيو كونتي تحسين وضعية إنتر ميلان عندما يخرج لمواجهة شختار دونيتسك غداً.

وسيعول إنتر ميلان على المهاجم المتميز روميلو لوكاكو الذي سجل 7 أهداف في 6 مباريات بكل البطولات هذا الموسم حتى الآن، وهو ما جعل صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" تطلق على المهاجم البلجيكي لقب "دماء الحياة" بالنسبة للنيراتزوري.

ويعرف لوكاكو شباك شختار جيداً، حيث سجل هدفين في مرمى الفريق الأوكراني في نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

-مدرب أولمبياكوس يعود إلى البرتغال:

قبل القرعة قال البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لأولمبياكوس إنه يريد السفر إلى البرتغال في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وستتحقق أمنيته بمواجهة بورتو غداً في دوري أبطال أوروبا.

وسيشهد لقاء الغد مواجهة خاصة بين مدرب أولمبياكوس بيدرو مارتينيز والمدير الفني لبورتو سيرجيو كونشيساو، حيث التقى الثنائي كلاعبين كثيراً عندما كان مارتينيز في سبورتينغ لشبونة وكونشيساو في بورتو.

-لوكوموتيف موسكو يواجه الإعصار البافاري؟

يلعب لوكوموتيف موسكو مباراة صعبة غداً على ملعبه أمام بايرن ميونيخ، وسيحاول الفريق الروسي الخروج بأقل خسائر أمام النادي البافاري الذي سيسعى لتحقيق فوزه الـ13 على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن ميونيخ فوزاً كبيراً في الجولة الأولى على أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، ويعتبر أكبر إنجاز للفريق الإسباني في المباراة هو حرمان روبرت ليفاندوفيسكي من التسجيل، لكن النجم البولندي سجل هاتريك أمام آينتراخت فرانكفورت يوم السبت ليؤكد أنه جاهز لهز شباك لوكوموتيف موسكو.

-بعد مدح كلوب لميتلاند.. كيف يظهر الفريق الدنماركي أمام ليفربول:

بعد وقوع ليفربول في مجموعة واحدة مع ميتلاند، امتدح المدير الفني للريدز يورجن كلوب الفريق الدنماركي، حيث قال: "ميتلاند واحد من أكثر الفرق التي تقدم كرة قدم ممتعة".

وسيحاول الفريق الدنماركي تقديم أداء أفضل من الجولة الأولى عندما خسر على ملعبه أمام أتلانتا برباعية نظيفة، في الوقت الذي سيعاني ليفربول من الغياب الطويل لفيرجيل فان دايك.