12 صفقة تختتم آخر أيام سوق انتقالات الدوري السعودي

26.10.2020 | 03:58 (KSA)

دوري بلس - أختتم اليوم الأحد 25 أكتوبر سوق الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، وشهد اليوم الأخير ترقّب كبير من الجماهير خصوصاً التي كانت تنتظر تطورات مفاوضات إدارتها مع اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوف فرقها.


نرصد لكم في هذا التقرير صفقات اليوم الأخير لسوق الانتقالات والتي تمت خلال ال24 ساعة الماضية.


بداية اليوم الأخير في سوق الانتقالات كانت بصفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني لوسيانو ڤييتو إلى نادي الهلال قادماً من نادي سبورتنغ لشبونه البرتغالي، ليكون بذلك البديل عن الراحل البرازيلي كارلوس إدواردو.


وأعلن نادي الاتحاد توقيعه رسمياً مع المحترف المصري في الدوري الانجليزي المدافع أحمد حجازي ليكون بذلك قائداً للدفاع بدلاً عن البرازيلي برونو أوفيني.


ونجح نادي الشباب في الحصول على توقيع لاعب الهلال والمنتخب السعودي نواف العابد لمدة ثلاثة مواسم قادمة.


أما النصر فقد نجحت إدارة النادي في تدعيم هجوم الفريق باللاعب رائد الغامدي معاراً مع نادي الرائد، في المقابل انتقل عبدالفتاح آدم لصفوف الرائد أيضاً على سبيل الإعارة.
أيضاً أعلنت إدارة نادي النصر عن توصلها لاتفاق مع المهاجم النيجيري أحمد موسى على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، ومن المرجح أن يتم تسجيل البرازيلي بيتروس في قائمة الفريق بدلاً عنه.


أما النادي الأهلي فقد أعلن رسمياً توقيعه مع الغاني سامويل أوسو قادماً من الفيحاء على سبيل الاعارة ليكون بديلاً في قائمة الفريق للبوسني إلفيس ساريتش.


وفي حرمة نجح فريق الفيصلي من التوقيع مع لاعب الهلال أحمد أشرف بشكل دائم لمدة 4 سنوات بعد أن لعب معاراً الموسم الماضي للفريق، أيضاً وقعت إدارة النادي مع اللاعب الفرنسي أمالفيتانو قادماً من نادي ديجون الفرنسي.

أما نادي ضمك فقد وقع مع كلاً من منصور حمزي قادماً من الحزم، وعبدالعزيز مجرشي لاعب الباطن السابق.


ونجحت إدارة الباطن من التوقيع مع المدافع مسعود الربيعي قادماً من نادي الأخدود.

وفي ختام سوق الانتقالات أعلنت إدارة التعاون تعاقدها مع لاعب خط الوسط علي النمر قادماً من نادي الوحدة لمدة ثلاثة مواسم، وأيضاً التوقيع مع ظهير نادي النصر الشاب عبدالكريم المزيعل.