وزير الرياضة يشيد ببيراميدز رغم الخسارة.. ربيعة يلحق بالنهائي.. واختبار طبي لأوباما لحسم مشاركته أمام الرجاء

26.10.2020 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري بفريق بيراميدز رغم خسارة المباراة النهائية للكونفيدرالية أمس الأحد.

وخسر بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية بهدف نظيف، ليفشل الفريق المصري في الفوز بلقبه التاريخي الأول.

وقال صبحي في تصريحات صحفية: "لاعبو بيراميدز يستحقون التقدير، أنا فخور بأدائهم رغم الخسارة، فقد قدموا أداءً رائعاً طوال البطولة".

على جانب آخر قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن رامي ربيعة اقترب من العودة إلى التدريبات بعد شفائه من إصابته بالعضلة الخلفية.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن ربيعة سيلحق بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر يوم 6 نوفمبر المقبل في استاد القاهرة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي في مجموع المباراتين بنتيجة (5-1)، وينتظر أبناء القلعة الحمراء الفائز من الرجاء والزمالك في المباراة النهائية.

من ناحية أخرى يخضع لاعب الزمالك يوسف أوباما لاختبار طبي لحسم مشاركته في مواجهة الرجاء بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 1 نوفمبر، وذلك بعد تضاؤل فرص اللاعب في المشاركة اليوم أمام الإسماعيلي بالدوري.

ويعاني أوباما من آلام في الركبة، مما جعل الجهاز الفني للزمالك يفضل إراحته أمام الإسماعيلي، قبل تحديد موقفه من لقاء الرجاء.