كوتينيو يغيب عن مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال

25.10.2020 | 22:18 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي برشلونة إصابة لاعبه فيليب كوتينيو في أوتار الركبة خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد أمس السبت.

وخسر برشلونة أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الكامب نو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه من المتوقع أن يغيب اللاعب البرازيلي عن برشلونة لمدة لا تزيد عن ثلاثة أسابيع، حيث سيغيب عن مواجهات هامة لفريقه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويواجه برشلونة نظيره يوفنتوس يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم يلتقي فريق ألافيس الأسبوع القادم، وبعد ذلك يلاقي دينامو كييف وريال بيتيس على ملعبه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إصابة كوتينيو تعني أنه من الممكن أن يحصل أنطوان جريزمان على دقائق أكثر مع برشلونة ليحل محل البرازيلي في تشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ولعب كوتينيو 90 دقيقة كاملة في الكلاسيكو على ملعب الكامب نو والتي شهدت تأخر برشلونة في وقت مبكر حيث سجل فالفيردي هدفًا للضيوف بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة.

وتعادل أصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق من هدف فالفيردي، عن طريق اللاعب الشاب أنسو فاتي، وكاد كوتينيو أن يمنح فريقه التقدم في الشوط الثاني من خلال رأسية لكنه لم ينجح.

وتقدم ريال مدريد عن طريق سيرخيو راموس الذي أحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل أن يقضي لوكا مودريتش على آمال برشلونة في العودة بهدف ثالث في الدقيقة 90 من زمن المباراة.