يوفنتوس يسعى لتصحيح مساره في الكالتشيو بمواجهة هيلاس فيرونا

25.10.2020 | 16:50

دوري بلس - يستضيف نادي يوفنتوس اليوم الأحد نظيره هيلاس فيرونا على ملعب "أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وفشل الفريقان في الفوز خلال الجولة السابقة، حيث تعادل اليوفي مع كروتوني بهدف لمثله، فيما تعادل هيلاس فيرونا مع جنوى بدون أهداف.

ويبحث البيانكونيري عن الفوز الليلة من أجل التقدم عدة مراكز في جدول الترتيب خاصة وأنه يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 8 نقاط، ويليه فيرونا صاحب المركز الثاني بـ 7 نقاط.

ومن جانبه، تحدث أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: يمكنني أن أؤكد لكم أن باولو سيشارك في المباراة، لقد حقق تقدمًا مميزًا في التدريبات، ومن العدل بالنسبة لي أن يبدأ أساسيًا".

وتابع: "لطالما قلت إن الأمر مسألة وقت، لأنه كان مُصابًا في الفترة الماضية وظل على مقاعد البدلاء ولكنه شارك أمام دينامو كييف وقدم أداءٍ جيدًا".

وأضاف: "ديبالا وموراتا لعبا سويًا لمدة عام في يوفنتوس، إنهما يعرفان بعضهما جيدًا ويمكنهما التعايش سويا في هدوء، موراتا لم يفاجئني فقد اعتاد مؤخرا على التنافس بشكل قوي ودائما ما نطالبه بأن يكون مستعدًا للعب ولتغيير مركزه، في كييف قام بعمل رائع للغاية".

وعن تطورات حالة رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا: "حتى أمس، لم يكن لدي أي أخبار عن حالته، وجميع اللاعبين خضعوا للفحوصات الطبية بما فيهم كريستيانو للاطمئنان على اللاعبين قبل المباريات المقبلة، لكنه لن يتواجد معنا غدًا".

وعن اللعب أمام الجمهور: "إنه وضع سريالي، يوم الثلاثاء الماضي لعبنا أمام 20000 شخص وشعرنا وكأننا في عالم آخر، اللعب بهذه الطريقة ليس سهلاً على أحد، ومع ذلك، بعد إلغاء المعسكر التحضيري قبل الموسم، يعد الحجر الصحي فرصة رائعة للبقاء معًا".

واختتم: "لدينا العديد من الحلول الهجومية المتاحة، ديبالا جيد، لكن لدينا العديد من اللاعبين متعددي الأغراض الذين يمكنهم شغل المزيد من المراكز".