كورتوا: ركلة الجزاء كانت مفتاح الفوز على برشلونة.. ولم نشك في أنفسنا أبدًا

25.10.2020 | 12:24 (KSA)

دوري بلس - كشف البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، مفتاح فوز النادي الملكي على غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني.

وحقق الميرنغي فوزًا مثيرًا على البلوغرانا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا.

وقال كورتوا في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء: "لقد جئنا من فترة صعبة البعض كان مع منتخب بلاده، وأمام قادش لم نُظهر أفضل صورة لنا، أمام شاختار كان جيدين، ولكن تلقينا أهداف، اليوم لعبنا مباراة جيدة وحققنا نصرًا جيدًا، اليوم في الشوط الثاني كنا أفضل".

وتابع: "الكلاسيكو كان متكافئًا للغاية، لقد تصديت لهدف ونيتو تصدى أيضًا، جوردي ألبا كان خطيرًا مع برشلونة أيضًا، وفي الشوط الثاني لم تكن هُناك فرص كثيرة، لكن مفتاح الفوز كان ركلة الجزاء".

وأضاف: "نحن سعداء بالفوز، قميص ريال مدريد يستحق أن نقاتل من أجله في كل المباراة، كان لدينا الكثير من الرغبة، ركضنا كثيرًا، وهذا ما يتعين علينا القيام به".

واختتم: "هذه المباراة لم تحسم شيء بعد، فقط حصلنا على ثلاث نقاط هامة، نحن قمنا بالرد على الشكوك، نحن لم نشك في أنفسنا أبدًا، والآن علينا التركيز في مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ولا يمكننا الفشل".