الاتحاد يخطف نقطة من الفتح ويفرض التعادل الايجابي

24.10.2020 | 22:03 (KSA)

دوري بلس - رفض الاتحاد الخسارة في ثاني مواجهاته في الدوري اليوم أمام الفتح في الأحساء بعد أن عادل النتيجة لينتهي اللقاء بتعادل ايجابي بهدفين لكلا الفريقين في المباراة التي لعبت ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة في شوطها الأول شهدت سجال بين الفريقين مع ضغط اتحادي أكبر حتى تمكّن البرازيلي رومارينيو من إحراز الهدف الأول برأسية وصلت له من ركلة حرة نفذها الوافد الجديد هنريكي، وانتهى الشوط بتقدم اتحادي.


وفي بداية الشوط الثاني تحصل فريق الفتح على ركلة جزاء نفذها الهداف ميتشل تي فريدي بنجاح ليعادل النتيجة بهدف لكلا الفريقين عند الدقيقة 50، بعد ذلك واصل الفتح ضغطه وسجل هدفاً ثانٍ لكن ألغاه حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو، لكن تواصلت المحاولات واستطاع الزقعان من تسجيل هدف ثاني عند الدقيقة 64 بعد سيطرة هجومية واضحة لأصحاب الأرض، وقبل نهاية المباراة استطاع نجم اللقاء بيدرو هنريكي من استلام كرة داخل منطقة الجزاء ومراوغة المدافع ليسدد كرة قوية في الشباك هدفاً اتحادي ثاني أنهى به المباراة بتعادل ايجابي تقاسم به الفريقان نقاط المباراة.


الاتحاد حصد نقطته الأولى في الدوري بعد التعادل اليوم، فيما رفع الفتح رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع من تعادل وانتصار في جولتين.