الكلاسيكو مدريدي.. الريال يفوز على برشلونة بثلاثية في "كامب نو"

24.10.2020 | 19:36

دوري بلس - حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثية مقابل هدف، في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

افتتح النادي الملكي التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق فيدريكو فالفيردي بتسديدة قوية داخل منطقة جزاء برشلونة سكنت شباك الحارس نيتو.

وسرعان ما تعادل البارسا سريعًا في الدقيقة 8 عن طريق الشاب أنسو فاتي، بعد تلقيه عرضية متقنة من جوردي ألبا ويضعها في مرمى الحارس كورتوا، ليصبح ثاني أصغر لاعب في التاريخ يسجل بالكلاسيكو في سن 17 عاماً و359 يومًا، متخطيًا راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق الذي احتفظ بالرقم القياسي قبل فاتى بتسجيله عن عمر 18 عامًا و95 يومًا، ويصبح ثاني أصغر لاعب يسجل في الكلاسيكو بعد ألفونسو نافارو الذي سجل بعمر 17 عامًا و356 يومًا.

وفي الشوط الثاني، ضاعف سيرجيو راموس النتيجة للمرينغي في الدقيقة 65 من ركلة جزاء حصل عليها بعدما أعاقه لينجليه داخل منطقة جزاء البلوغرانا.

وأضاف لوكا مودريتش الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 90 بتسديدة سكنت شباك الحارس نيتو، بعدما تلاعب الكرواتي بحارس برشلونة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 13 في صدارة ترتيب الليغا، بينما توقف رصيد برشلونة عند النقطة 7 في المركز العاشر ويتبقى له مباراة مؤجلة.