مانشستر يونايتد يصطدم بتشيلسي في قمة الجولة السادسة بالبريميرليغ

24.10.2020 | 18:13 (KSA)

دوري بلس - يحتضن ملعب "أولد ترافورد" مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مساء اليوم، في قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو مُنتشي بفوز هام في دوري الأبطال على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، ويحتل حاليًا المركز الـ 15 بجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 6 نقاط.

بينما يحتل تشيلسي الذي خرج بتعادل مخيب للآمال في المواجهة الأولي بدوري الأبطال أمام إشبيلية، المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

ويسعى الشياطين الحُمر إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل إيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق منذ بداية الموسم، وتحسين مركزهم في جدول الترتيب.

كما يأمل البلوز في خطف نقاط المباراة والقفز إلى المركز الثالث في جدول الترتيب ولو بشكل مؤقت، بعد السقوط في فخ التعادل مع ساوثهامبتون بنتيجة 3-3 في الجولة الماضية من البريميرليغ.

ونستعرض معكم خلال هذا التقرير تصريحات مدربي الفريقين قبل اللقاء:

أولي سولشاير (مدرب مانشستر يونايتد): "من المهم جدًا أن اللاعبين إذا خسروا المباريات، يكونون مصممون على الفوز بعد ذلك واستعادة أنفسنا، رأينا ذلك أمام نيوكاسل وباريس سان جيرمان، هذا يمنحك المزيد من الثقة".

وتابع: "حققنا نتائج جيدة للغاية في مباراتين، ولكن مواجهة تشيلسي هي مباراتنا التالية، وهذا ما نركز عليه الآن".

وأكمل: "بداية تشيلسي في موسم الدوري كانت مثل الكثير منا، قدموا بعض المباريات الجيدة للغاية، والبعض الآخر أقل، نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ضد تشيلسي، فقد خضنا ربما أربع أو خمس مباريات ضدهم العام الماضي، نحن فريقان يعرف كل منهما الآخر جيدًا".

وواصل: "فان دي بيك لائق بدنيا بشكل كاف، لكن بالطبع هناك منافسة على المراكز، الأمر سيمنحه وقتا للتكيف مع زملائه الجدد، إنه لاعب كبير وشخصية رائعة ومتواضع ويعمل بقوة ويطمح في المشاركة لوقت أطول، ستشاهدونه على مدار الموسم، سيكون موسمًا طويلاً للغاية، ودي بيك أذهلني".

وبسؤاله عن الهزيمة من توتنهام بسداسية، قال: "لا أعتقد أن أي شيء سيمحي ذكرى الخسارة من توتنهام، ستظل دومًا في كتب التاريخ وعلينا أن نتعايش معها، يمكنك أن تنظر إلى الأسباب المختلفة التي دفعتنا لتحقيق تلك النتيجة، لكن علينا التركيز على المضي قدمًا كذلك".

 

فرانك لامبارد (مدرب تشيلسي): "أعتقد ان الدوري بشكل عام لا يمكن التنبؤ به، هناك نتائج غريبة، يونايتد فريق جيد جدًا، لقد لعبنا بما فيه الكفاية الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد لتدرك حقيقة أنهم فريق قوي".

وأكد: "هي مباراة صعبة بالطبع، لاعبو اليونايتد يمتلكون الجودة، لقد ذهبوا إلى باريس وعادوا بفوز مدهش، هذه المباراة فرصة للحصول على نقاط صعبة المنال".

وأضاف: " نعاني من ضيق الجدول وعدم وجود مساحة للعب مباريات ودية ومن قبل افتقدنا لفترة الاعداد، هذا الموسم استثنائي بسبب الظروف المحيطة للحياة".

واختتم: "بالتأكيد نحن بحاجة للشخصيات الكبرى بالفريق، وأود منهم أن ينضجوا كقادة كبار بالتشكيل، هناك أوقات صعبة وأنت بحاجة لهم لكي يدفعوا بعضهم البعض، حكيم زياش يملك هذه الشخصية وأنا اشجع وجودها".