تقارير: كريستيانو رونالدو يأمل اللحاق بمواجهة برشلونة في دوري الأبطال

23.10.2020 | 21:47 (KSA)

دوري بلس - يأمل الثنائي كريستيانو رونالدو ووستون مكيني، من اللحاق بمواجهة يوفنتوس وبرشلونة التي ستقام يوم الأربعاء القادم في دوري أبطال أوروبا.

وعاد كريستيانو رونالدو من البرتغال الأسبوع الماضي بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا ليخضع اللاعب للحجر الصحي بمنزله في تورينو.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، فإن النجم البرتغالي لا يزال أمامه فرصة لمواجهة برشلونة مساء الأربعاء القادم بشرط أن تكون نتيجة اختبار المسحة التي يجريها قبل المباراة بيوم سلبية.

نتيجة فحص كورونا للنجم البرتغالي حتى الآن مازالت إيجابية لكنه يأمل في اللحاق بمواجهة برشلونة، حيث تنص بروتوكولات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يوفنتوس يجب أن يثبت عدم ظهور أي أعراض على اللاعبين قبل أسبوع من المباراة وكريستيانو رونالدو لم يكن يعاني من أي أعراض.

ومن المقرر أن يخضع النجم البرتغالي لإختبار فحص كورونا اليوم الجمعة أو غدًا السبت، وإذا كانت نتيجة اختباره سلبية سيسمح له بإنهاء فترة الحجر الصحية.

ويحتاج رونالدو للخضوع لفحوصات طبية جديدة وبمجرد أن تظهر نتيجة تحليله سلبية يمكنه المشاركة أمام فيرونا يوم الأحد في الدوري الإيطالي، والأمر نفسه ينطبق على اللاعب ووستون مكيني المصاب بفيروس كورونا.

وسيخضع فريق يوفنتوس بالكامل ومن بينهم كريستيانو رونالدو والأمريكي مكيني لإختبار كورونا قبل مواجهة هيلاس فيرونا.