ليونيل ميسي يوجه رسالة لـ كريستيانو رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

23.10.2020 | 12:02 (KSA)

دوري بلس – يأمل ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في أن يلحق كريستيانو رونالدو بمواجهة يوفنتوس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا والتي ستقام الأسبوع القادم على الرغم من إصابة النجم البرتغالي بفيروس كورونا.

وأصيب كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا في الثالث عشر من أكتوبر الجاري، أثناء تواجده مع منتخب البرتغال، وغاب عن مواجهات يوفنتوس أمام كروتوني في الدوري الإيطالي ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره برشلونة يوم الأربعاء القادم، ولن يتمكن البرتغالي من اللحاق بالمباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة " DAZN":"من الواضح أنه عندما كان يلعب كريستيانو رونالدو لريال مدريد كانت المباريات قوية".

وأضاف:"المباريات أمامهم دائمًا كانت مميزة، لكن عندما كان كريستيانو رونالدو معهم اكتسبوا أهمية خاصة".

وواصل:"هذا كان في الماضي، نتطلع إلى تحديات جديدة، يوم الأربعاء القادم لدينا تحدي جديد ونأمل أن يكون كريستيانو رونالدو هناك ويتعافى من فيروس كورونا سريعًا".

وعن لقاءات الكلاسيكو أمام رونالدو قال ميسي:"المواجهة أمام كريستيانو كانت وستظل مبارزة خاصة للأبد، إنها تدوم لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على هذه المستويات لفترة طويلة".

واستكمل:"ريال مدريد وبرشلونة أقوى فريقين في العالم، التنافس بينهما سيبقى للأبد، التحدي بيني وبين كريستيانو رونالدو كان جيد جدًا على المستوى الشخصي، وأعتقد أن الجماهير استمتعوا بذلك، ومشجعي ريال مدريد وبرشلونة بشكل خاص، لقد شاهدوا عروضًا رائعة".