ردود أفعال مدرب ولاعبي بايرن ميونيخ بعد اكتساح أتليتكو مدريد برباعية

22.10.2020 | 19:08 (KSA)

دوري بلس - فاز فريق بايرن ميونيخ، على نظيره أتليتكو مدريد، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 سجل أهداف بايرن ميونيخ، كينغسلي كومان هدفين في الدقائق 26 و 72 وليون غوريتسكا وتوليسو هدف.

وقال هانسي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي البافاري:"لقد كانت مهمة صعبة، تعاملنا معها بثقة، لقد استفدنا جيدًا من المساحة التي أردنا التركيز عليها، أنا سعيد جدًا بالنتيجة أيضًا، سجلنا أربعة أهداف رائعة، كل هدف أفضل من الآخر".

وأضاف:"استمتعنا باستئناف دوري أبطال أوروبا، من المهم جدًا الفوز بأول مباراة، أردنا تحقيق ذلك، ومعجب بقدرتنا البدنية في الدفاع".

وقال كومان صاحب هدفي بايرن ميونيخ:"لقد قدمنا عرضًا جيدًا للغاية، وهو ما يجعلني سعيدًا، هذا موسم جديد في دوري أبطال أوروبا، ونريد مواصلة الفوز، نحن لدينا فريق جيد جدًا، ولعب بشكل أفضل".

وأضاف:"انتقلت إلى الوسط قبل أن أسجل الهدف الأول، تمريرة جوشوا كانت مثالية، لقد سيطرت على الكرة بشكل جيد".

ومن جانبه صرح ليون جوريتسكا:"احتجنا إلى الدقائق العشر الأولى ثمن دخلنا إلى المباراة أكثر وأكثر وصنعنا الفرص، كنا فعالين للغاية و استحقينا الفوز".

وأضاف:"أجرينا بعض التغييرات و تدربنا على اختراق دفاع أتليتكو مدريد، يمكن مشاهدة ذلك في الهدف الأول، من الجيد دائمًا تسجيل الأهداف، هذه هي الطريقة التي تساعد به الفريق أكثر من غيرها، ولكن هناك أيضًا العديد من المهام لمساعدة الفريق".

على الجانب الآخر، صرح دييجو سيموني، المدير الفني لأتليتكو مدريد قائلًا:"بايرن استفاد من الفرص التي أتيحت له خلال المباراة، لعبوا بشكل جيد للغاية من الخلف".

وأضاف:"في الواقع كنا جيدين في الدفاع، لكنهم كانوا أكثر كفاءة اليوم، حاولنا التسحيل، كان أداء الفريق جيد ولكن كان يجب أن نكون أكثر يقظة".

وواصل:"بارين ميونيخ ببساطة كان أكثر فاعلية مما كنا عليه، الهزيمة ستترك طعمًا مريرًا، يجب أن نتعلم من هذه المباراة".