ثنائية لوكاكو لا تكفي| كونتي يؤكد أن إنتر تحسن عن الموسم الماضي رغم التعادل مع مونشنغلادباخ

22.10.2020 | 17:59

دوري بلس – تعادل إنتر ميلان مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وحصد كل فريق نقطة ليتقاسما وصافة المجموعة خلف شختار دونيتسك الذي فجر مفاجأة كبيرة وانتصر خارج ملعبه على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدفي إنتر ميلان لكنهما لم يكونا كافيين لتحقيق الفوز، وذلك بعد أن سجل لبوروسيا مونشنغلادباخ رامي بن سبعيني من ضربة جزاء وجوناس هوفمان.

وعقب المباراة قال أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان: "لا يمكن مقارنة تعادلنا مع مونشنغلادباخ ببدايتنا الضعيفة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما تعادلنا على أرضنا مع سلافيا براغ، فقد لعبنا أمام مونشنغلادباخ مباراة جيدة أمام فريق يمتلك قدرات كبيرة".

وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً: "لم أشاهد هندانوفيتش في المبارة لأن مونشنغلادباخ لم يهدد مرمانا كثيراً، وصنعنا العديد من الفرص وكان بإمكاننا الفوز بالمباراة، ولكن علينا أن نتحسن لأننا وقعنا في بعض الأخطاء".

وقال كونتي: "واجهنا العديد من الصعوبات، فقد فوجئنا بإصابة أشرف حكيمي بفيروس كورونا قبل المباراة، وأخبرت اللاعبين أن علينا أن نواجه هذا الموقف الصعب، وبالفعل قدمنا مباراة جيدة".

وأكد المدرب الإيطالي أن هناك بعض اللاعبين لم يحصلوا على حصص تدريبية كافية بسبب تعافيهم منذ فترة قصيرة من فيروس كورونا مثل أليساندرو باستوني ورادجا ناينغولان.

يُذكر أن إنتر ميلان يستعد لمواجهة جنوى في الكالتشيو يوم السبت القادم، وذلك بعد السقوط في ديربي ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.