ارتفاع عدد إصابات كورونا في الرجاء قبل لقاء الزمالك.. الأهلي والوداد في موعده..وبيراميدز ينقل تدريبه

22.10.2020 | 14:59 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي الرجاء المغربي اكتشاف 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف لاعبيه، ليصل إجمالي عدد اللاعبين المصابين بالفيروس إلى 14 لاعباً.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة كان من المقرر أن تقام بعد غدٍ السبت، ولكن السلطات الصحية في المغرب رفضت السماح للرجاء بالسفر إلى القاهرة بسبب إصابات كورونا بين لاعبيه، وهو ما دفع النادي لتقديم طلب إلى الاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الكاف وافق على طلب الرجاء، على أن تُلعب المباراة في 31 أكتوبر أو 1 نوفمبر.

كان الزمالك قد تمكن من الانتصار على الرجاء في ملعبه بمباراة الذهاب بفضل هدف سجله أشرف بن شرقي.

من ناحية أخرى أكدت تقارير صحفية أن مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سوف تُقام في موعدها غداً الجمعة.

كانت بعض الأصوات قد طالبت بتأجيل المباراة إعمالاً بمبدأ تكافؤ الفرص في ظل التأجيل المحتمل لمباراة الزمالك والرجاء.

وانتصر الأهلي على الوداد في مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدفين نظيفين سجلهما محمد مجدي "قفشة" وعلي معلول.

وعلى جانب آخر قام نادي بيراميدز بنقل تدريباته من ملعب مولاي رشيد إلى ملعب نادي الوداد، وذلك استعداداً لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية يوم الأحد القادم.

وتأهل بيراميدز إلى نهائي الكونفيدرالية بعد فوزه في نصف النهائي على حوريا كوناكري بهدفين نظيفين، ليواجه نهضة بركان الذي فاز على حسنية أغادير بنتيجة (2-1).

وتُقام المباراة النهائية على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، حيث يسعى بيراميدز للتتويج باللقب الإفريقي الأول للفريق.