راشفورد يكرر هدفه المتأخر و خماسية لبرشلونة.. أبرز ما جاء في الجولة الأولى بدوري الأبطال

21.10.2020 | 18:09 (KSA)

دوري بلس – بدأت مساء أمس الثلاثاء مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بمواجهات من العيار الثقيل والتي شهدت فوز مانشستر يونايتد على باريس سان جيرمان على ملعبه وفوز برشلونة بخماسية.

ونشر الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي تقريرًا عما حدث في لقاءات أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

رين 1–1 كراسنودار

عاد فريق كراسنودار من الخلف وسجل هدف التعادل عن طريق كريستيان راميريز بتسديدة من مسافة بعيدة بعد ثلاث دقائق من تسجيل أصحاب الأرض فريق رين هدف التقدم من ركلة جزاء، ومع ذلك كان بطل هذه المباراة هو حارس مرمى الفريق الروسي ماتفي سافونوف الذي أنقذ مرماه من عديد الأهداف.

 

تشيلسي 0-0 إشبيلية

سيطر التعادل السلبي على مجريات لقاء تشيلسي و إشبيلية في ملعب ستامفورد بريدج، وظهر حارس البلوز الجديد إدوارد ميندي بشكل قوي حيث ظهر لأول مرة في دوري أبطال أوروبا مع البلوز، وعلق لامبارد على أداءه في هذه المباراة قائلًأ:"كنا نعرف قدراته عندما تعاقدنا معه، وأظهر اليوم أنه حارس تشيلسي الأول في الوقت الحالي".

 

زينت 1-2 كلوب بروج

تمكن فريق كلوب بروج البلجيكي من تحقيق الفوز خارج ملعبه أمام فريق زينيت بهدفين مقابل هدف.

لاتسيو 3-1 دورتموند

وصفت عودة فريق لاتسيو إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 13 عام بأنه حرب المهاجمين الخارجين، كانت المباراة بين شيرو إيموبيلي نجم لاتسيو أمام أعجوبة فريق بوروسيا دورتموند ايرلينج هالاند، وتمكن الثنائي من التسجيل في مباراة الأمس لكن رجال لاتسيو خرجوا من المباراة بالنقاط الثلاث.

 

دينامو كييف 0-2 يوفنتوس

تمكن ألفارو موراتا من تعويض غياب كريستيانو رونالدو، عندما سجل هدفي فوز يوفنتوس على دينامو كييف في أوكرانيا، حيث يأمل الإسباني أن تكون هذه المباراة بداية لشيء رائع في يوفنتوس قائلًا:"كل عامل لدينا فرصة أخرى للذهاب إلى أقصى حد، سنحاول مرة أخرى".

 

برشلونة 5-1 فيرينتسفاروشي

سجل ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل للموسم السادس عشر على التوالي في المسابقة، حيث فاز الفريق الكتالوني بخماسية على الرقم من الطرد الذي حصل عليه جيرارد بيكيه في الدقيقة 68.

 

باريس 1-2 مانشستر يونايتد

أقصى ماركوس راشفورد باريس سان جيرمان بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة في موسم 2018-2019، وفي مباراة الأمس سدد الشاب الإنجليزي هدفًا قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة ليحقق فوز هام على الفريق الفرنسي بنتيجة 2-1، حيث سجل برونو فيرنانديز الهدف الأول من ركلة جزاء، ليعدل النتيجة بعد ذلك أنطوني مارسيال بالخطأ في مرماه، لكن سجل راشفورد الهدف الثاني للشياطين الحمر.

 

لايبزيغ 2-0 بشكتاش

سجل أنجلينو لاعب مانشستر سيتي المعار هدفين في أول 20 دقيقة ليضع فريق لايبزيغ في طريقه للفوز على الفريق التركي، ومع وجود باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد كان على أحد الفريقين محاولة الحصول على النقاط الثلاث.