راشفورد: تسجيل الأهداف يمنح شعور رائع لكن الأهم أننا فزنا على سان جيرمان

21.10.2020 | 15:31 (KSA)

دوري بلس - أبدى ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته بالهدف الذي قاد به فريقه للفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال.

وحقق الشياطين الحُمر فوزًا صعبًا خارج الديار على النادي الباريسي بنتجية 2-1، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال راشفورد عقب المباراة:"إنه شعور رائع أن أسجل، لكن الأمر الأكثر أهمية هو أننا فزنا بالمباراة، نحن الآن في وضع جيد في المجموعة، لكنها كانت مجرد المباراة الأولى، التركيز والإصرار هما ما نحتاجه من أجل مواصلة التقدم في مبارياتنا المقبلة".

وتابع: "بالنسبة لي كلا الفريقين كان لديه فرص للفوز بالمباراة، أن أسجل هدفًا بصفتي مهاجمًا في ذلك الوقت المتأخر، هذه هي العقلية، قد تحصل على فرصة واحدة فقط وتمنحنا النقاط الثلاث".

وأكمل: "كان علينا الدفاع بعمق كبير في بعض الأوقات، هم يملكون مجموعة من اللاعبين المذهلين، وقدم الظهيران أداءً رائعًا ودافعنا بقوة، وعندما ندافع بتلك الصورة رجل لرجل، يمكننا تقديم مستوى جيد".

وأضاف: "لقد قدمنا أداءً جيدًا، ولكنها مباراة واحدة ولدينا الكثير لنبني عليه، من المهم أن نؤمن بالنظام الذي يختاره المدرب للعب، وقمنا بذلك بصورة رائعة، كان الأمر صعبًا، لكننا حافظنا على الحدة".

واختتم: "كل مباراة تتطلب خطة ومستوى مختلف، لكن الأهم هو الحفاظ على نفس الحدة، الحدة كانت المفتاح في مباراة اليوم، واصلنا العمل لمدة 90 دقيقة، ونحن سعداء للغاية اليوم".