ماذا قال شباب برشلونة بعد مساهمتهم في الفوز الساحق على فيرينكفاروس؟

21.10.2020 | 12:30 (KSA)

دوري بلس - حقق نادي برشلونة الإسباني فوزًا عريضًا على نظيره فيرينكفاروس المجري بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو" مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهد اللقاء تألق نجوم برشلونة الشباب أبرزهم أنسو فاتي الذي سجل هدف وصنع هدف آخر، والإسباني بيدري الذي أحرز هدفًا لصالح البلوغرانا، بينما سجل باقي الأهداف كل من ميسي من ركلة جزاء وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي.

ومن جانبه، أعرب فاتي عن سعادته بمساهمته في فوز النادي الكتالوني ببداية مشواره في دور المجموعات، حيث تحدث قائلاً بعد المباراة: "حققنا فوزًا جيدًا، لقد بدأنا بشكل جيد والآن علينا أن نواصل، زملائي في الفريق جعلوا الأمر أسهل بالنسبة لي، دي يونج مرر لي تمريرة رائعة وكان علي أن أضغط وأسجل".

وتابع: "إنه لأمر جيد للفريق أننا جميعًا نقوم بعمل جيد، كلما زادت المنافسة لدينا، كنا أفضل".

وعن ميسي، قال: "في أي لعبة يمكنه فعل شيء ما، عليك أن تستمر في التعلم من ميسي، ومن الجيد أن يكون لديك الأفضل في فريقك".

وعن مواجهة الكلاسيكو المقبلة: "أنتظر تلك المباراة بأقصى قدر ممكن من الحماس، لطالما حلمت بلعب الكلاسيكو وآمل أن أكون في الملعب يومها".

كما أظهر الشاب بيدري سعادته بأول ظهور له في دوري الأبطال وهو بعمر 17 عامًا، وقال: "لقد حققت اليوم أحد الأحلام العديدة التي حلمت بها عندما كنت طفلاً، الشيء الوحيد الذي فكرت فيه عندما حدثني مدربي، هو تقديم أداء جيد".

وأكمل: "ليس من السهل اللعب مع فريق كبرشلونة، عندما أدخل أتخيل نفسي ألعب في منزلي مع أخي لهذا العب بسهولة وبدون ضغط، ليس من السهل اللعب جوار ميسي لكن تسير الأمور معي على ما يرام".

وواصل: "كومان أخبرني بعد اللقاء بأنني لعبت بشكل جدًا ولقد هنئني على ذلك، وأتمنى أن ألعب بعض الدقائق في مباراة الكلاسيكو من أجل مساعدة الفريق".

أما عن المدافع الشاب رونالد أراخو، فعلّق على مشاركته بعد طرد جيرارد بيكيه في مباراة الأمس وإمكانية مشاركته أساسيًا في المباراة المقبلة أمام يوفنتوس بدوري الأبطال، حيث قال: مشاركتي بسبب طرد بيكيه أمر مؤسف، لكنني سعيد بالفوز الذي حققناه، من المهم أن نفوز وخاصة عندما يكون لدينا كلاسيكو أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل، أنا مرتاح لأن الأمور تسير على ما يرام".

واختتم: "أعمل من أجل الحصول على فرصة للمشاركة أساسيًا، وإذا كان هناك فرصة سأحاول بذل قصارى جهدي".