تقرير- نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا

21.10.2020 | 01:05 (KSA)

دوري بلس - أُسدل الستار مساء اليوم على أولى مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020/2021.

حيث فاز يوفنتوس الإيطالي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد عن طريق ألفارو موراتا في الدقائق 46 و84.

كما حقق كلوب بروج البلجيكي فوزًا صعبًا على مضيفه زينيت الروسي بنتيجة 2-1، بينما سقط رين الفرنسي في فخ التعادل الإيجابي على أرضه مع كراسنودار الروسي بهدف لكل فريق.

وتعادل أيضًا تشيلسي الإنجليزي مع ضيفه إشبيلية الإسباني دون أهداف، في مباراة شهدت العديد من البطاقات الصفراء بين لاعبي الفريقين.

أما عن برشلونة الإسباني فحقق فوزًا عريضًا على منافسه فرينكفاروزي المجري بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، افتتح التسجيل ليونيل ميسي من ركلة جزاء ثم أضاف أنسو فاتي وفيليب كوتينيو الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 42 و52، وفي الدقيقة 68 تلقى بيكيه بطاقة حمراء قبل أن يسجل ايهور كهارتاين الهدف الأول للفريق المجري من ركلة جزاء، ثم أضاف بيدرو لوبيز وعثمان ديمبيلي الهدفين الرابع والخامس في الدقائق 82 و89.

وتلقى بوروسيا دورتموند الألماني هزيمة مفاجئة من لاتسيو الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو بإيطاليا، أحرز أهداف لاتسيو كل من شيرو ايموبيلي، ماروين هيتز وجين دانييل، بينما سجل هدف دورتموند الوحيد المهاجم إيرلينغ هالاند.

وفاز لايبزيج الألماني على ضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي بهدفين نظيفين سجلهما المدافع أنجيلينو تاسيندي.

وفي ختام اليوم، حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا صعبًا على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، وسجل هدفي الشياطين الحُمر كل من برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، بينما سجل هدف سان جيرمان أنتوني مارسيال مهاجم اليونايتد بالخطأ في مرماه.