راموس يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل لقاء شاختار.. وشكوك حول مشاركته في الكلاسيكو

20.10.2020 | 20:54 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية إسبانية غياب الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد عن التدريبات الجماعية اليوم، استعدادًا لمواجهة نادي شاختار دونتسك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف النادي الملكي نظيره شاختار مساء غد الأربعاء على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وكان راموس تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه مع قادش التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، حيث خرج على إثرها بين شوطي المباراة بعدما تألم المدافع الإسباني نتيجة تدخل من لوزانو مهاجم الفريق المنافس قبل نهاية الشوط الأول.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن مدافع الميرنغي لم يخوض التدريبات الجماعية للنادي صباح اليوم بسبب استمرار شعوره بالآلام في ركبته، وهو ما يؤكد خروجه من حسابات المدرب زيدان في مباراة شاختار.

في الوقت نفسه لا يريد زيدان المخاطرة بالدفع براموس في مباراة الليلة، لاسيما وأن الريال مُقبل على مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إصابة راموس عبارة عن كدمة بسيطة وفقًا لنتيجة الفحوصات التي خضع لها مؤخراً، لكن إذا استمر شعوره بالآلام في ركبته، فلا مجال كبير أمامه للتعافي قبل مباراة الكلاسيكو.