باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد| كل ما تريد معرفته عن المباراة وتصريحات المدربين والتشكيلة المتوقعة

20.10.2020 | 16:27 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره مانشستر يونايتد الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب حديقة الأمراء ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

وتضم المجموعة إلى جانب الفريقين كل من لايبزيغ وإسطنبول باشاك شهير، حيث يلتقي الفريقان على ملعب ريد بول أرينا في العاشرة من مساء الليلة.

ونرصد في هذا التقرير كل ما يتعلق بمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الليلة.

-أولاً التشكيلة المتوقعة والغيابات:

سيفتقد باريس سان جيرمان لجهود كل من خوان بيرنات، ماورو إيكاردي، كيهرير، باريديس، وفيراتي بسبب الإصابة.

من المتوقع أن يبدأ الفريق الفرنسي المباراة بتشكيل مكون من نافاس، ماركينيوس، فلورينزي، كيمبيمبي، بيكر، هيريرا، دانيلو، غاي، دي ماريا، مبابي، ونيمار.

أما مانشستر يونايتد فسيغيب عنه كل من ماغواير، غرينوود، كافاني، بايلي، ولينغارد.

ومن المتوقع أن يبدأً مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من دي خيا، وان بيساكا، ليندلوف، توانزيبي، شاو، ماتيتش، بوغبا، ماتا، برونو فيرنانديز، راشفورد، ومارسيال.

ثانياً تصريحات المدربين واللاعبين:

قال المدير الفني لباريس سان جيرمان توماس توخيل: "مواجهة مانشستر يونايتد تحمل ذكريات سيئة بالنسبة لنا، ولكن هناك العديد من الأشياء تغيرت منذ خروجنا على أيديهم، لقد وصلنا إلى المباراة النهائية في العام الماضي، واكتسبنا مزيداً من الثقة، علينا ألا نفكر أننا خرجنا أمامهم منذ موسم ومحاولة إظهار إمكانياتنا الحقيقية".

وأضاف المدرب الألماني قائلاً: "مانشستر يونايتد هو أحد أفضل الفرق في أوروبا، فالفريق يتمتع بلاعبي وسط متميزين مثل بوغبا وبرونو فيرنانديز إلى جانب وجود مهاجمين على درجة عالية من المهارة مثل مارسيال وراشفورد، ومفتاح فوزنا بالمباراة هو تمكننا من إيقاف خط هجومهم"

أما أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد فقال: "لن أقوم بالمخاطرة بأي لاعب في مباراة باريس سان جيرمان لأننا في بداية موسم والمجازفة بأي لاعب ليست مطلوبة حالياً".

وأضاف المدرب النرويجي قائلاً: "بالطبع كانت ليلة رائعة عندما انتصرنا على باريس سان جيرمان منذ موسمين في فرنسا ولكننا يجب ألا ننظر إلى الماضي، فمواجهة اليوم ستكون مختلفة لأنها في مرحلة المجموعات وليست في مراحا خروج المغلوب، سنواجه فريقاً رائعاً تأهل لنهائي دوري الأبطال منذ شهرين فقط".

وأشار سولشاير إلى أنه يسعى إلى قيادة مانشستر يونايتد لجمع 10 نقاط في أقرب جولة ممكنة بمرحلة المجموعات من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16.

وقال المدرب النرويجي: "مشاركة بوغبا ومارسيال في المباراة ستمنحهما دوافع إضافية من أجل الظهور بشكل جيد في الملاعب الفرنسية".

أما برونو فيرنانديز الذي تم اختياره لارتداء شارة قيادة مانشستر يونايتد في المباراة فقال: "عندما تلعب في فريق بحجم مانشستر يونايتد فيجب أن تبحث دائماً عن البطولات، وعقلية مانشستر دائماً تقوم على الفوز".

وأشار لاعب الوسط البرتغالي إلى أنه لم يتوقع أن يرتدي شارة قيادة مانشستر يونايتد في مواجهة باريس سان جيرمان، معبراً عن فخره بنيل هذا الشرف.