دينامو كييف ويوفنتوس| كل ما تريد معرفته عن المباراة وتصريحات المدربين والتشكيلة المتوقعة

20.10.2020 | 15:32 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي دينامو كييف نظيره يوفنتوس الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة على الملعب الأوليمبي بكييف ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وتضم المجموعة إلى جانب الفريقين كل من برشلونة وفيرينكفاروس المجري، حيث يلتقي الفريقان على ملعب كامب نو في العاشرة من مساء الليلة.

ونرصد في هذا التقرير كل ما يتعلق بمباراة دينامو كييف ويوفنتوس الليلة.

-أولاً التشكيلة المتوقعة والغيابات:

سيفتقد دينامو كييف لجهود تيمشيك بسبب الإصابة.

من المتوقع أن يبدأ الفريق الأوكراني المباراة بتشكيل مكون من بوشان، كيدزيورا، زابارنيا، بوبوف، ميكولينكو، سيدورشاك، شابارينكو، تسيغانكوف، بويالسكي، دي بينا، وسابرياها.

أما يوفنتوس فأبرز غياباته ستتمثل في النجم كريستيانو رونالدو بسبب إصابته بفيروس كورونا وماكيني لنفس السبب إلى جانب ماتياس دي ليخت وأليكس ساندرو لإصابات مختلفة.

ومن المتوقع أن يبدأً يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من تشيزني، دانيلو، بونوتشي، كيلليني، كوادرادو، رابيو، بنتانكور، رامسي، كولوسفيسكي، موراتا، ديبالا.

ثانياً تصريحات المدربين واللاعبين:

قال المدير الفني ليوفنتوس أندريا بيرلو: "لوسيسكو المدير الفني لدينامو كييف هو أول مدرب يقوم بتدريبي عندما كنت في بريشيا، لدي ذكريات رائعة معه، سأظل ممتناً له دائماً، ستكون مواجهته تحدياً رائعاً، فهو مدرب يمتلك خبرة كبيرة، وكل طرف يعرف جيداً الأوراق التي يمتلكها الآخر".

وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً: "سنفتقد رونالدو ولكن لدينا بعض اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مركزه كما فعل موراتا في لقاء كروتوني".

وأشار بيرلو إلى أنه يتطلع بشدة إلى أول مباراة له كمدرب في دوري أبطال أوروبا، موضحاً أن يوفنتوس سيقاتل في البطولة حتى النهاية.

أما جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس فقال: "لم يكن لدينا الوقت للعمل كمجموعة حتى الآن، ولكن علينا مواصلة التحسن، مباراة دينامو كييف هامة جداً، ورغبتنا دائماً هي تحقيق الفوز".

أما ميركو لوسيسكو المدير الفني لدينامو كييف فقال: "فريق مثل يوفنتوس يمكنه استخدام أكثر من طريقة لعب بسبب وجود العديد من اللاعبين الجيدين في قائمته".

وعن رونالدو قال لوسيسكو: "رونالدو يصنع الفارق دائماً، وغيابه سيؤثر على يوفنتوس لأن وجوده في الملعب يصنع الفارق".

وقال فيكتور تسيغانكوف مهاجم دينامو كييف: "غياب رونالدو أمر إيجابي بالنسبة لنا لأنه لاعب عظيم، أثق في قدرة الجهاز الفني لفريقنا على الإعداد الجيد للمباراة، ولابد أن نؤمن بقدرتنا على تحقيق الفوز".