الأهلي يؤكد عدم وجود مهددين بالإيقاف.. تحديد موعد عودة ساسي.. وحكم إثيوبي لبيراميدز وحوريا

20.10.2020 | 12:00 (KSA)

دوري بلس – نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي التقارير التي أشارت إلى أن حارس الفريق محمد الشناوي مهدد بالإيقاف في نهائي دوري أبطال إفريقيا في حالة حصوله على إنذار في لقاء العودة أمام الوداد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الشناوي سيغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا في حالة تأهل الأهلي إذا حصل على إنذار في مواجهة الإياب أمام الوداد بسبب حصوله على إنذار في لقاء الذهاب وهو ما نفاه سيد عبد الحفيظ.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه لا يوجد أي لاعب مهدد بالإيقاف في الفريق إذا حصل على إنذار في مباراة العودة أمام الوداد.

ومن ناحية أخرى أكد نادي الزمالك أن لاعبه فرجاني ساسي سيعود من المغرب خلال يومين بعد الاطمئنان على نتيجة المسحة الخاصة به للكشف عن فيروس كورونا.

كان اللاعب التونسي الدولي قد غاب عن مباراة الزمالك أمس أمام الرجاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا. والتي انتصر فيها النادي الأبيض بهدف نظيف بسبب إصابته بفيروس كورونا.

على جانب آخر أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة الإدارة التحكيمية لمباراة بيراميدز أمام حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفيدرالية للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

وتُقام المباراة غداً الثلاثاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث يُلعب الدور نصف النهائي للكونفيدرالية من لقاء واحد، ويواجه الفائز من بيراميدز وحوريا المنتصر من نهضة بركان حسنية أغادير.