الجولة الأولى.. شهدت 19 هدف و29 بطاقة ملونة

19.10.2020 | 12:25 (KSA)

دوري بلس - اختتمت يوم أمس الأحد منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكانت أحداث هذه الجولة، 7 انتصارات وتعادل وحيد، وشهدت تسجيل 19 هدف و29 بطاقة ملونة. وافتتحت مباريات الجولة الأولى بلقاء جمع الشباب وأبها وانتهت بفوز الشباب بهدف ماخيتي ديوب، في لقاء أقيم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

وفي ثاني مباريات الجولة الأولى تعادل التعاون والفيصلي إيجابياً بهدف لمثله، سجل للتعاون إياجو سانتوس وللفيصلي إيفور روسي، وأقيمت المواجهة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

خطف الوحدة الفوز في الدقائق الآخيرة أمام القادسية، وانتهت بنتيجة 2-1، وأقيمت المواجهة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

واختتمت مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى، بلقاء جمع الهلال والعين وانتهت بفوز الهلال بهدف جاء عن طريق المدافع علي البليهي في الدقيقة 49.

وفي ثاني أيام مباريات الجولة الأولى، تمكن الفتح من تحقيق الانتصار على مستضيفه النصر بهدفين لهدف، سجلت عن طريق سفيان بن دبكه فيما سجل هدف النصر خالد الغنام.

الباطن خسر أمام ضيفه الأهلي بهدف نظيف سجله النجم سلمان المؤشر في الدقيقة 18، وأقيم اللقاء على ملعب نادي الباطن.

استطاع الرائد تصدر ترتيب الأندية بالفوز على ضمك بثلاثية مقابل هدفين، وأقيمت المواجهة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

واختتمت مباريات الجولة الأولى، بمواجهة جمعت الاتحاد والاتفاق وانتصر الاتفاق بثنائية جاءت عن طريق المحترف فيليب كيس.