ريفالدو: إيسكو يراقب خاميس رودريغيز وقد يفكر في انتقال مُماثل

19.10.2020 | 15:31 (KSA)

دوري بلس - كشف البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة الإسباني، عن اعتقاده بشأن إمكانية رحيل إيسكو عن ريال مدريد مثلما رحل زميله السابق خاميس رودريجيز وانتقل إلى صفوف إيفرتون في الصيف الماضي.

ويعتقد ريفالدو أن إيسكو من الممكن أن يستلهم من خايمس رودريغيز، والذي تحول من لاعب مُهمش في لوس بلانكوس إلى نجم إيفرتون، بتسجيله ثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في أول ست مبارياته له مع الفريق.

في غضون ذلك، حصل إيسكو على 147 دقيقة فقط تحت قيادة زين الدين زيدان خلال 4 مباريات هذا الموسم، وفشل في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال الموسم الحالي.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد أمضى إيسكو أيامًا رائعة في النادي وكان عضوًا مهمًا في الفريق لفترة طويلة، لكن هذا لم يحدث له في برنابيو بعد الآن، لذلك قد ينظر إلى وضع خاميس رودريغيز كمثال جيد لكيفية المضي قدمًا بنجاح".

وتابع: "المهاجم الكولومبي خطف الأضواء في إنجلترا مع إيفرتون، ولن أتفاجأ إذا قرر إيسكو اتخاذ خطوة مماثلة في المستقبل القريب".

وأضاف: "إيسكو يراقب رودريغيز ويعرف أنه سعيد للغاية بقراره الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى نادي أتاح له الفرصة ليكون لاعبًا أساسيًا ويعود أخيرًا إلى أفضل مستوياته، وقد يفكر إيسكو في شيء مشابه إذا استمر في التغاضي عنه من قبل زيدان".

واختتم: "مع اقتراب بطولة اليورو في الصيف المقبل، سيرغب إيسكو في إيجاد طريقة للعودة إلى تشكيل المنتخب الإسباني".

الجدير بالذكر أن إيسكو انضم إلى ريال مدريد عام 2013 قادمًا من نادي ملقا، حيث لعب 311 مباراة بقميص الميرنغي في مُختلف المسابقات، سجل خلالهم 51 هدفاً وقدم 54 تمريرة حاسمة.