فالنسيا يسقط أمام فياريال بهدفين مقابل هدف في الليغا

18.10.2020 | 20:20

تغلب فياريال في عقر داره على مضيفه فالنسيا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب إل مادريغال وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني ، بعدما تعادل فياريال في مباراة الجولة الأخيرة أما فالنسيا كان قد خسر مباراته السابقة.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

 6'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح فياريال، إذ تقدم فياريال في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها باكو ألكاثير في الدقيقة 6.

 37'

وتمكن فالنسيا من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق جونسالو جيديش في الدقيقة 37 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 69'

تقدم فياريال في النتيجة عن طريق داني باريخو عند الدقيقة 69 لتصبح النتيجة 2-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-1

وقام مدرب فريق فياريال أوناي إيميري باشراك كل من تاكيفوسو كوبو، فرانسيس كوكلين، كارلوس باكا وخاومي كوستا بدلا عن صامويل تشيكويزي، مانو تيجيروس، باكو ألكاثير وداني باريخو، أما مدرب فالنسيا خابيير غراسيا قام بإدخال دينيس تشيريشيف، راكيك، كيفن جاميرو، جاسون ومانو فاييخو وإخراج أليكس بلانكو، دانييل فاس، يونس موسى، تيري كوريا وجونسالو جيديش.

وشهدت المباراة العديد من البطاقات الصفراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه إيبورا، ألفونسو بيدرازا وتاكيفوسو كوبو قبل أن يقوم بطرد تاكيفوسو كوبو من جانب فياريال، في حين تلقى البطاقة الصفراء جابرييل بوليستا من جانب فالنسيا.

وبهذه النتيجة ارتفع فياريال برصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 7 في المركز الثاني عشر.

وفي الجولة القادمة، سيواجه فياريال نظيره قادش، وفي المقابل سيلعب فالنسيا ضد نظيره إلتشي.