سولشاير: اللاعبون أظهروا عزيمة كبيرة أمام نيوكاسل.. وأمامنا جدول مزدحم بالمباريات

18.10.2020 | 20:59 (KSA)

دوري بلس - أبدى جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نيوكاسل مساء أمس السبت، مؤكدًا حفاظ اللاعبين على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

ونجح الشياطين الحُمر في قلب النتيجة لمصلحتهم بعدما استمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لأكثر من ساعة، حيث أحرز برونو فرنانديز في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86، قبل أن يضيف آرون وان بيساكا وماركوس راشفورد الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 90+1 و90+6، لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف لليونايتد.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كان اختبارًا صعبًا لشخصية الفريق بعد الخسارة بستة أهداف في المباراة الماضية والتأخر بهدف في مباراة نيوكاسل، ولكن اللاعبون أظهروا عزيمة كبيرة بقيادة ماجواير".

وتابع: "اللاعبون الذين أقحمناهم في التشكيل الأساسي ظهروا بمستوى جيد للغاية، وكذلك البدلاء، رأينا عزيمة وروح كبيرة في المباراة".

وأضاف: "ماجواير قدم أداءً دفاعيًا رائعًا، إنه يقود الفريق بهدوء ويجيد التحكم في الكرة، كما سنحت له فرصًا للتهديف أيضًا".

وواصل: "ديفيد دي خيا حارس مميز، ولطالما رأيناه يقوم بمثل هذه التصديات، لقد أنقذ مرماه من هدف محقق".

وعن راشفورد، قال: "ربما لم يحظ بالعديد من الفرص، ولكنه كان يحسن التصرف في كل مرة استلم فيها الكرة، كان يركض خلف الدفاع ويضغط على حامل الكرة ويفوز بالصراعات الهوائية، لقد فعل كل الأشياء التي يجب أن يفعلها المهاجمون".

وأكمل: "كل شيء سار بصورة مثالية، سرعة وتوقيت ودقة كبيرة، لقد حافظ اللاعبون على تركيزهم حتى النهاية، وهذا يؤكد تمتعهم بشخصية قوية في الأوقات الصعبة".

واختتم: "أمامنا جدول مزدحم بالمباريات، لذلك عليك أن تختار التشكيل الأنسب لكل مباراة، أعتقد أننا أشركنا تشكيلًا متوازنًا اليوم بالنظر لهوية وطريقة لعب المنافس".