أولمبيك ليون يفوز على ستراسبورغ في الدوري الفرنسي

18.10.2020 | 17:06 (KSA)

كسب أولمبيك ليون خارج أرضية ميدانه نظيره ستراسبورغ بنتيجة 2-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب ستاد دو لامينو في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي ، بعدما خسر ستراسبورغ في مباراة الجولة الأخيرة أما أولمبيك ليون كان قد حقق التعادل.

وبهذه النتيجة صعد أولمبيك ليون إلى المركز الثامن، وفي المقابل بقي ستراسبورغ في المركز الثامن عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

...

 12'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح أولمبيك ليون، إذ تقدم أولمبيك ليون في النتيجة عن طريق تينو كاديوير في الدقيقة 12.

 25'

وتمكن أولمبيك ليون من تعميق الفارق عن طريق كارل توكو إكامبي عند الدقيقة 25.

 42'

وتمكن أولمبيك ليون من تعميق الفارق عن طريق كارل توكو إكامبي عند الدقيقة 42.

 44'

واستطاع ستراسبورغ تقليص النتيجة قبل فترة الإستراحة عن طريق حبيبو ديالو عند الدقيقة 44 لتصبح النتيجة 1-3.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-3

 55'

وفي الشوط الثاني، استطاع ستراسبورغ تقليص النتيجة عن طريق جون أهولو عند الدقيقة 55، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة2-3.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-3

وقام مدرب فريق ستراسبورغ، تييري لوريه، بتغيير ليونيل كارول، جين بيليجاردي وأدريان تومسون بدلا عن حبيبو ديالو، إبراهيما سيسوكو وعبدالمجيد واريس، في حين قام مدرب أولمبيك ليون، رودي غارسيا، باشراك كل من موسي ديمبيلي، جين لوكاس، ماتيا دي شيليو وسينالي ديوماندي بدلا عن تينو كاديوير، حسام عوار، ليو ديوبويس ولوكاس باكيتا.

وقام الحكم بإشهار 5 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة لودوفيك اجوركي وجون أهولو من جانب نادي ستراسبورغ، وفي المقابل تم معاقبة تينو كاديوير، ماكسويل كورنت وكارل توكو إكامبي من جانب أولمبيك ليون.

وبهذا الفوز صعد أولمبيك ليون إلى المركز الثامن برصيد ، في حين تجمد رصيد ستراسبورغ عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة ، سيلعب ستراسبورغ ضد نظيره نادي بريست ، وفي المقابل يواجه أولمبيك ليون نظيره موناكو.