يوفنتوس يتعثر أمام كرتوني في الكالتشيو

18.10.2020 | 00:08 (KSA)

خيم التعادل على مجريات مباراة كروتوني ومضيفه يوفنتوس بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد إزيو سيدا ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، بعدما خسر كروتوني في مباراة الجولة الأخيرة أما يوفنتوس كان قد حقق الفوز.

وبهذه النتيجة يحتل كروتوني المركز الثامن عشر بينما يحتل يوفنتوس المركز الرابع.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

.

 12'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح كروتوني، إذ تقدم كروتوني في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها نوانكو في الدقيقة 12.

 21'

وتمكن يوفنتوس من إدراك هدف التعادل قبل فترة الإستراحة عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 21 لتصبح النتيجة 1-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-1

وقام مدرب فريق كروتوني، جيوفاني ستروبا، بتغيير بيدرو بيريرا، ميلوش فوليتش، سيباستيانو لوبيرتو ومولينا بدلا عن اندريا ريسبولي، لوكا سيليجاردي، غوليميك وجاكوبو بيتريتشيوني، في حين قام مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، باشراك كل من خوان كوادرادو، أدريان رابيو وفيديريكو بيرنارديسكي بدلا عن مانولا بورتانوفا، أرتور وديان كولوسيفسكي.

وشهدت المباراة في مجملها 6 بطاقات صفراء إذ قام الحكم بإنذار لوكا سيجاريني، أركاديوش ريكا وليساندرو ماجالان من جانب كروتوني وفي المقابل تلقى البطاقة الصفراء ليوناردو بونوتشي، مانولا بورتانوفا وديان كولوسيفسكي قبل أن يقوم بطرد فيديريكو كييزا من جانب يوفنتوس.

وبهذا التعادل، يحتل كروتوني المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة، وفي المقابل يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيلعب كروتوني ضد كالياري ، وفي المقابل سوف يبحث يوفنتوس عن الفوز ضد هيلاس فيرونا.