برشلونة يواجه خيتافي على ملعبه في مواجهة صعبة

17.10.2020 | 20:21 (KSA)

دوري بلس – يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق خيتافي مساء اليوم السبت، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في لقاء واحد من المواجهات الثلاث التي لعبها حيث تم تأجيل أول مباراتين له.

وعلى الجانب الآخر لدى خيتافي نفس رصيد برشلونة من النقاط ولكنه لعب أربع مباريات فاز مواجهتين وتعادل في مباراة وخسر أخرى.

ويلعب خيتافي بتشكيلة 4-4-2، وقدم مستوى كبير في الدوري الإسباني على مدى السنوات الماضية ونافس على المشاركة في دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وفي اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري الإسباني انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 2-1 على ملعب الكامب نو سجل الأهداف أنطوان جريزمان وسيرجي روبيرتو بينما سجل لخيتافي أنجل لويس رودريغيز.

وفاز برشلونة على خيتافي بهدفين مقابل لا شيء في آخر زيارة له لملعب كالسيوم ألفونسو بيريز سجل الأهداف لويس سواريز وجونيور فيربو.

ومن جانبه صرح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة قبل اللقاء قائلًا:" خيتافي قام بأشياء إيجابية للغاية في السنوات الأخيرة، وهو فريق فائز وقدم أشياء عظيمة في أوروبا ولديه لاعبين مميزين، وستكون مباراة تنافسية ومعقدة للغاية".

وعن تصريحات جريزمان قال مدرب برشلونة:" كل شخص الحق في قول ما يريد، ونعلم أن هذه الأشياء يمكن أن تحدث، وتحدثت معه، وليس بسبب ما قاله، لكننا تحدثنا عن مركزه وأدائه، وأخبرته أنني أريد الأفضل للفريق".

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام خيتافي:

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليه، ديست.

خط الوسط: بيانيتش، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: فاتي، ميسي، جريزمان.