أتلتيكو مدريد يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في سيلتا فيغو

17.10.2020 | 19:20 (KSA)

دوري بلس- استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات وفاز خارج أرضية ميدانه على سيلتا دي فيجو بهدفين مقابل لا شئ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب بالايدوس في الجولة السادسة الدوري الإسباني.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 6'

تقدم أتلتيكو في النتيجة عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 6 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 95'

وفي الشوط الثاني، تمكن أتلتيكو من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق يانيك فيريرا كاراسكو عند الدقيقة 95 لتصبح نتيجة اللقاء 0-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-2

وقام مدرب فريق سيلتا دي فيجو، أوسكار جارسيا، بإدخال داميان سواريز، ايمري مور، جابري فيجا وميجيل أنخيل روبيو بدلا من فران بلتران، سانتي مينا، سيرجيو كارييرا ولوكاس أولازا، أما مدرب فريق اتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، فقام بتغيير دييجو كوستا، مانو سانشيز، لويس سواريز، توماس ليمار وأنخيل كوريا والدفع بجواو فيليكس، فيليبي، يانيك فيريرا كاراسكو، ماركوس يورينتي وهيكتور هيريرا.

وقام الحكم بإشهار 7 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة فران بلتران، نوليتو وياجو أسباس من جانب نادي سيلتا دي فيجو، وفي المقابل تم إنذار ماريو هيرموسو، دييجو كوستا، فيليبي وهيكتور هيريرا من جانب أتلتيكو.

وبهذا الفوز صعد أتلتيكو إلى المركز الرابع برصيد 8 نقاط، في حين تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيواجه سيلتا دي فيجو نظيره ليفانتي، وفي المقابل يلعب اتلتيكو مدريد ضد نظيره ريال بيتيس بالومبي.