ريال مدريد يسعى للمحافظة على صدارة الليغا أمام قاديش  

17.10.2020 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – يبحث فريق ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان عن الفوز الثامن على التوالي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو عندما يستضيف فريق قاديش مساء اليوم السبت مباريات الجولة السادسة من الليغا.

وتعود الليغا من جديد بعد توقفها لمدة 13 يومًا بسبب الفترة الدولية، حيث يحتل اللوس بلانكوس صدارة الليغا برصيد 10 نقاط بثلاث مباريات فوز وتعادل وحيد في المباريات الأربع التي لعبها حتى الآن بعد تأجيل المباراة الأولى له هذا الموسم.

وستكون هذه المرة هي الأولى التي يزور فيها فريق قاديش ملعب ألفريدو دي ستيفانو لمواجهة الفريق الأول لريال مدريد، حيث يسعى الفريق الضيف لتحقيق الفوز الأول في تاريخهم خارج ملعبهم أمام ريال مدريد حيث تلقى 15 هزيمة وتعادل في مباراة واحدة.

وحقق فريق ألفارو سيرفيرا نتائج جيدة هذا الموسم في الليغا حيث حصد قاديش سبعة نقاط من أصل 15 نقطة ويتواجد في المركز العاشر.

ومن جانبه صرح زين الدين زيدان قبل المباراة قائلًا:"قاديش فريق منضبط للغاية، أنا متأكد من أنهم سيجعلون المباراة صعبة أمامنا، ولكننا نعلم أن كل مباراة في الليغا هي صعبة، حتى أمام الفرق الصاعدة حديثًا لأن دوري الدرجة الثانية شديد المنافسة، يجب أن نكون مستعدين جيدًا".

وأضاف:"نحن نعلم مدى صعوبة المباراة وسنبذل قصارى جهدنا للمحافظة على الصدارة، نريد تقديم عرض جيد والحصول على النقاط الثلاث، لم يكن لدينا 14 لعبًا لمدة 12 يومًا ولكننا تدربنا بشكل جيد وعاد الجميع وهم بصحة جيدة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، الآن لدينا سلسلة من سبعة مباريات ولكننا مستعدون جيدًا لها".