كاسانو: إبراهيموفيتش أفضل لاعب في الكالتشيو.. ولوكاكو لا يُقارن به

17.10.2020 | 15:37 (KSA)

دوري بلس - حذر الإيطالي أنطونيو كاسانو من أن إنتر ميلان سيلعب دائمًا للفوز بديربي ميلانو الليلة، مؤكدًا أن إبراهيموفيتش أفضل لاعب في الدوري الإيطالي ولا توجد مقارنة مع روميلو لوكاكو.

ويستضيف ملعب "سان سيرو" ديربي ميلان المُقرر إقامته مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الكالتشيو.

وقال كاسانو في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "اعتقدت بصدق أن أنطونيو كونتي سيغادر بعد انفجاره في نهاية الموسم الماضي، لكنه في الحقيقة لا يمكنه أن يفشل الآن، يجب أن يفوز ببطولة الدوري مستغلاً الصفقات القوية التي أبرمها مثل أرتورو فيدال وأشرف حكيمي مع بقاء لاوتارو مارتينيز، إنه فريق قوي للغاية، يوفنتوس لديه أندريا بيرلو في عامه الأول، لذا فإن كونتي ملزم بإنهاء سلسلة ألقاب السيدة العجوز".

وعن ستيفانو بيولي مدرب آي سي ميلان: "استحق البقاء، حيث أنهى الموسم بشكل رائع وتأهل إلى الدوري الأوروبي، رالف رانغنيك لم يفز بأي شيء".

ثم تطرق للحدث عن زميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش: "في سن 39، القوة البدنية ليست كافية، فأنت بحاجة إلى الجودة، وإبرا لديه الكثير منها، هو أفضل لاعب الكالتشيو، روميلو لوكاكو لاعب موهوب، لكن لا يُقارن بإبراهيموفيتش".

وعن توقعاته لديربي ميلانو: "إنتر لا يزال المرشح الأوفر حظًا هذا المساء، لكن زلاتان يمكنه قلب كل شيء رأسًا على عقب، على افتراض أن فيروس كورونا لم يسلبه من قوته".

وعن لاوتارو مارتينيز، قال: "لقد تحسن لاوتارو كثيرًا ويذكرني بسيرجيو أغويرو".

ثم تحدث عن كريستيان إريكسن: "كونتي لا يحب هذا النوع من اللاعبين، فهو يفضل أن يعطي قوة أرتورو فيدال، لكن إريكسن بطل، كنت دائما ألعب مع إريكسن خلف المهاجمين".

وعلى الرغم من اعتراف كاسانو دائمًا بكونه من مشجعي إنتر ميلان، إلا أن ولاءه منقسم في الديربي، حيث قال: "لقد فزت بالدوري وكأس السوبر مع ميلان، ولكن قبل كل شيء أنا مدين بحياتي لهذا النادي، حيث أنقذوني من الموت عندما كنت أعاني من مشكلة في القلب، عاملني سيلفيو برلسكوني وأدريانو جالياني مثل أبنائهم".

واختتم: "ومع ذلك، كان لدي خلاف كبير مع جالياني في الصين خلال فترة ما قبل الموسم، أردت تجديد العقد لكنه استمر في تأخيره، لذلك طلبت الانضمام إلى الإنتر".