ديربي ميلان- المؤتمرات الصحفية لمدربي الفريقين قبل اللقاء

16.10.2020 | 23:45 (KSA)

دوري بلس - يستضيف ملعب "سان سيرو" المواجهة المرتقبة بين إنتر ميلان وجاره اللدود آي سي ميلان في ديربي ميلانو المقرر إقامته غدًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويحتل نادي ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط دون هزيمة أو تعادل.

بينما يأتي غريمه التقليدي الإنتر في المركز الخامس بـ 7 نقاط بعدما تعادل مع لاتسيو بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية.

ونستعرض معكم ما قاله أنطونيو كونتي مدرب الإنتر وستيفانو بيولي مدرب ميلان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

- تصريحات أنطونيو كونتي:

"سنواجه فريقاً قوياً ويعمل بشكل جيّد للغاية، مثل لقاء لاتسيو نريد تقديم مردوداً جيّداً لمواصلة الطريق الذي بدأناه ولدينا يقين بأنه ستكون هناك صعوبات".

وتابع: "يتوجب علينا مواجهة الموقف والمُضي قُدماً لأن التوقف سيكون كارثياً على الجميع، لا فائدة من الشكوى حول غيابات فيروس كورونا".

وأضاف: "جماهيرنا كان لديها الفضل بالعودة بالديربي الأخير من 2-0 إلى 4-2، نقول لهم بأننا سنبذل كل ما بوسعنا دائماً من أجل ألوان القميص".

وأكمل: "آسف لعدم تبادل المشاعر بين اللاعبين والجماهير في المدرجات لكنني أكرر المفهوم وعلينا أن نكون متعاونين وسباقين للخروج من الموقف، يجب علينا أيضاً مساعدة من يتخذ القرارات".

وتطرق كونتي للحديث عن كريستيان إريكسن، قائلاً: "لا أعلم ما إذا كان إيركسن يلعب بشكل أقل لكن بالنسبة لي فهو يلعب بالشكل الصحيح، جميع القرارت تم اتخاذها لصالح الفريق وسعيد بما يقدمه للإنتر، أعتقد أيضاً بأنه سعيد بالعمل معي ومع الفريق".

 

- تصريحات ستيفانو بيولي:

"ميلان له هويته الخاصة وطريقته الخاصة في اللعب على أرض الملعب، في عملنا الاختبارات لا تنتهي أبدًا، إنه إختبار صعب والمهم هو الاستعداد جيدًا".

وأكمل: "تعلمنا الكثير من الخسارة في الديربي الأخير، لقد فهمنا أنه يمكننا اللعب من أجل ذلك، لكن علينا فقط التخلي للحظة عن نيتنا أن نعاني من صفعات خطيرة، وعلى تلك الهزيمة بنينا طريقنا".

وواصل: "الفوز على الإنتر سوف يمنحنا الكثير من الحماس والثقة، علينا أن نفكر في النمو وتحسين أنفسنا ومحاولة أن نكون طموحين".

وعن غياب الجمهور: "سنشعر بذلك، للأسف سيكون هناك غياب للجماهير لكنها مباراة مهمة ونحن نعلم ذلك".

وعن مستوى تحسن الفريق عن الديربي السابق: "لقد تطورنا بالتأكيد من أجل العمل المنجز والمعرفة المتبادلة والنتائج التي تم الحصول عليها، ومع ذلك، من غير المجدي التفكير في الماضي، الآن لدينا بالتأكيد هوية أكثر دقة ونحن نلعب مع نظام المباريات هذا لفترة أطول، نحن نواجه فريقًا تم تكوينه لمحاولة الفوز في إيطاليا وأيضًا في أوروبا.