توخيل: قد نواجه مانشستر يونايتد بقائمة تضم 11 لاعب فقط!

17.10.2020 | 13:32 (KSA)

دوري بلس - أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي على وجود غيابات عديدة في صفوف فريقه، قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه قد يدخل المباراة بقائمة تضم 11 لاعب فقط.

ويستضيف ملعب "حديقة الأمراء" مواجهة الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال، في المجموعة التي تضم أيضًا لايبزيج الألماني وإسطنبول باشاك شهير التركي.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي مساء اليوم: "ربما سيكون لدينا 11 لاعبًا فقط متاحين للمباراة، نعاني من كثرة الغيابات في الفريق سواء للإصابة أو لعدم الجاهزية ولن أكون قادرًا على الدفع بكل اللاعبين".

وأضاف: "علينا أن نتحمل مسؤولية نيمار وكيليان، اللذان لعبا قرابة 90 دقيقة يوم الخميس الماضي، بجانب باقي اللاعبين مع منتخبات أمريكا الجنوبية الذين سافروا مسافات طويلة جدًا".

وعن حالة اللاعبين المصابين، قال: "تيلو كيرير وخوان بيرنات وماورو إيكاردي تأكد غيابهم عن المباراة، وهناك شكوك حول جاهزية ماركينيوس ودراكسلر وكولين".

وأكمل: "كيرير وبيرنات أصيبوا منذ بضعة أسابيع، إيكاردي أصيب منذ أسبوع، إنه الرباط الداخلي في الركبة، ليس خطيراً للغاية لكنه سيغيب عن مباراتي نيم ومانشستر".

وواصل: "كولين خضع لفحص كورونا والنتيجة إيجابية، في حال أن الفحص الثاني جاء سلبيًا، يمكنه العودة إلى المجموعة".

واستطرد: "اليوم عاد دانيلو لكنه كان على اتصال بكريستيانو رونالدو، لذلك يرى الطاقم الطبي أنه لا يجب أن يتدرب مع المجموعة، فيراتي أصيب في إيطاليا وهو على تواصل مع طبيبنا الآن".

واختتم: "نحن نفتقد الكثير من اللاعبين، إنه التحدي الآن أن نجد لاعبًا أساسيًا قادرًا على المشاركة ضد نيم والفوز، لأن هذا هو أفضل استعداد للقاء مانشستر يونايتد".