منذ انتهاء الدوري..11 لاعب جديد في تدريبات النصر

15.10.2020 | 20:26 (KSA)

دوري بلس - أبرمت إدارة النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت، العديد من الصفقات استعدادًا لمنافسات الموسم القادم، والتي سيشارك فيها النصر ببطولة الدوري، ودوري أبطال آسيا، ونصف نهائي كأس الملك.

وانضم لصفوف الفريق منذ انتهاء بطولة الدوري للموسم الماضي كلًا من الحارس أمين بخاري، والمدافعَين علي لاجامي ومحمد الشنقيطي، والظهير الأيمن أيمن الخلف، والظهير الأيسر عبدالعزيز العلاوي، ولاعب المحور علي الحسن، وعبدالمجيد الصليهم، إلى جانب عبدالفتاح عسيري صانع الألعاب.

كما تعاقدت الإدارة مع الكوري كيم جين سو كظهير أيسر، والأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب الوسط.

وسيكون المدير روي فيتوريا في حيرة من أمره بعد تعدد الخيارات العناصرية لديه، ومن المتوقع أن يبدأ مبارياته المقبلة بتواجد الأسترالي برادلي جونز في حراسة المرمى، وسلطان الغنام في مركز الظهير الأيمن، والكوري كيم جين سو في مركز الظهير الأيسر، وفي منتصف الدفاع، البرازيلي مايكون بيريرا إلى جانب عبدالله مادو، أو علي لاجامي.

وفي خط الوسط من المتوقع أن يزج فيتوريا بعبدالله الخيبري وعبدالمجيد الصليهم في مركز محور الارتكاز، ونور الدين أمرابط في الجناح الأيمن، وعبدالفتاح عسيري في الجناح الأيسر، وبيتي مارتينيز خلف المهاجم، وعبدالرزاق حمدالله في خط الهجوم.