بايرن ميونخ يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في كأس ألمانيا

15.10.2020 | 14:45 (KSA)

دوري بلس – يعود بايرن ميونخ من جديد لحملة الدفاع عن لقبه في كاس ألمانيا، عندما يلتقي مع فريق "إف سي ديورن" اليوم الخميس في الدور الأول من كأس ألمانيا لموسم 2020/2021

فاز الفريق البافاري بلقب الكأس في يوليو الماضي للمرة الـ20 في تاريخه، ويستعد للدفاع عن لقبه من جديد لتحقيق رقم قياسي في الفوز باللقب ثلاث مرات متتالية، وهو لم يتحقق من قبل.

فريق ديورن حاليا في الدرجة الخامسة، وسيلعب مباران بايرن من أجل الشهرة والظهور بشكل مناسب للفريق، وعدم الخسارة بنتيجة كبيرة، وهذا ما أكده هانز فليك مدرب الفريق البافاري بأن الفريق الصغير سيريد أن يظهر بكل قوة وتحقيق المفاجاة في تخطي حامل اللقب.

وتحدث رئيس ديورن "فولفغانج شبيتان" بأن هذه المباراة ستكون بمثابة زيادة خبرة في لعبة كرة القدم بالنسبة للاعبيه، وسيكون لدى الفريق ملابس جديدة ستظهر في هذا اليوم المميز لفريق الدرجة الخامسة.

ستُلعب المباراة على ملعب أليانز ارينا نتيجة تصليحات في ملعب نادي ديورن، فالنادي الصغير تأسس عام 2017 وهدفه الصعود للدرجة الرابعة هذا الموسم.

وعبر هانز فليك عن قلقه بعد عودة لاعبية من التوقف الدولي أمس الأربعاء، وبالتالي سيكون من الصعب لعب مباراة اليوم في الكأس.

وقال: "المدافع نيكلاس سولي سيكون متواجًا في اللقاء، والحارس أليسكندر نوبل سيلعب أولى مبارياته معنا وكذلك الصفقات الجديدة الأخرى لديها فرصة في لعب تلك المباراة".