في دوري الأمم| فيرنر يتألق في تعادل ألمانيا مع سويسرا.. و100 مباراة دولية لنجم ريال مدريد

14.10.2020 | 18:47 (KSA)

دوري بلس – أقيمت أمس بعض مباريات الجولة الرابعة بمختلف مستويات بطولة دوري الأمم، حيث تألق العديد من النجوم البارزين.

ونرصد في هذا التقرير أبرز ما قدمه نجوم الأندية الأوروبية في بعض مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم.

-تألق فيرنر في تعادل ألمانيا مع سويسرا:

قدممهاجم تشيلسي تيمو فيرنر أداءً رائعاً، وسجل هدفاً وصنع آخر في تعادل ألمانيا مع سويسرا بثلاثة أهداف لكل منتخب ضمن الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول في بطولة دوري الأمم.

وتألق أيضاً كاي هافيرتز لاعب تشيلسي وسيرج غنابري نجم بايرن ميونيخ وسجل كل منهما هدفاً للمنتخب الألماني، كما تألق في صفوف منتخب سويسرا لاعب أتلانتا ريمو فرولر الذي سجل هدفاً وصنع آخر إلى جانب لاعب وسط آرسنال جرانيت تشاكا ونجم ليفربول تشيردان شاكيري.

ووصل نجم ريال مدريد توني كروس إلى مباراته الدولية رقم 100 مع المنتخب الألماني، ليصبح اللاعب رقم 12 في تاريخ المانشافت الذي يصل إلى 100 مباراة دولية.

ووصل المنتخب الألماني إلى النقطة السادسة ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالمستوى الأول من بطولة دوري الأمم، بينما توقف رصيد سويسرا عند نقطتين في المركز الرابع والأخير.

-نجوم الليغا يفشلون في إنقاذ إسبانيا من الخسارة:

خسرت إسبانيا أمام مضيفتها أوكرانيا بهدف نظيف ضمن الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول في بطولة دوري الأمم.

وشهدت المباراة مشاركة نجوم الليغا مثل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ولاعب برشلونة الشاب أنسو فاتي، إلى جانب مشاركة لاعب مانشستر سيتي رودري وحارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

ورغم الخسارة احتفظت إسبانيا بصدارة المجموعة الرابعة في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم برصيد 7 نقاط، بينما وصلت أوكرانيا للنقطة السادسة في المركز الثالث.

-مدافع أتلتيكو مدريد يشارك في خسارة مونتينيغرو أمام لوكسمبورغ:

خسرت مونتينيغرو أمام ضيفتها لوكسمبورغ بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في المستوى الثالث ببطولة دوري الأمم.

وشهدت المباراة مشاركة مدافع أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش دون أن يتمكن من منع منتخب بلاده من الخسارة.

ورغم الخسارة ظلت مونتينيغرو في صدارة المجموعة بـ9 نقاط، وارتفع رصيد لوكسمبورغ إلى 9 نقاط في المركز الثاني.