ايرلينج هالاند وجيوفاني رينا.. "ثنائي الحلم" القادم بقوة في بروسيا دورتموند  

11.10.2020 | 19:01 (KSA)

دوري بلس – ظهر الثنائي جيوفاني رينا، وإيرلينغ هالاند بشكل جيد في مباراة بروسيا دورتموند وفرايبورج والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة البوندسليغا.

وسجل بروسيا دورتموند حتى الآن في الدوري الألماني سبعة أهداف، حيث شارك واحد من رينا وهالاند بشكل مباشر في جميع الأهداف في الدوري حتى الآن.

وذكر الموقع الرسمي للدوري الألماني أن العلاقة بين رينا الذي يبلغ من العمر 17 عام وهالاند، خارج الملعب قوية للغاية وهو ما أنعكس على أداء الثنائي مع بروسيا دورتموند داخل أرضية الملعب.

ويحتل فريق بروسيا دورتموند حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وخسر مباراة.

ووصل هالاند إلى بروسيا دورتموند في يناير 2020، في الوقت الذي انضم فيه رينا إلى تشكيلة الفريق الأول للجراد الأصفر وبدا الثنائي في الاندماج سريعًا مع الفريق الألماني.

رينا قال في تصريحات لشبكة "ESPN":"لقد أصبحت قريبًأ جدًا من إيرلينغ لأنه جاء لدورتموند عندما صعدت للفريق الأول في الشتاء، كنا نحاول التأقلم على اللاعبين والفريق".

وأشار الموقع الرسمي للبوندسليغا، إلى أن صداقة الثنائي أصبحت قوية بعدما قام هالاند بدور السائق لجيوفاني رينا الذي لا يزال لا يملك رخصة قيادة أثناء الذهاب إلى التدريبات.

وبعد عشرة أشهر ومع تواجدهم في التشكيلة الأساسية للمدرب لوسيان فافر بدأ فريق بروسيا دورتموند من جني الفوائد من الثنائي المميز.

ومن جانبه قال رينا في تصريحات للموقع الرسمي لبروسيا دورتموند عقب مباراة الجولة الثالثة:"لدينا تناغم جيد، لقد جئنا للفريق الأول في نفس الوقت، وبعد بضعة أشهر من اللعب معًا، يمكنك أن ترى أنه عليك فقط أن تمرر الكرة له ليحرز الأهداف".