تقرير| تعرف على النجوم العرب في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا

10.10.2020 | 12:06 (KSA)

دوري بلس – أعلنت الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا قوائمها للمشاركة في البطولة التي ينطلق دور المجموعات فيها يوم 20 أكتوبر.

ويوجد العديد من النجوم العرب البارزين في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، يمكن رصدهم في التقرير التالي.

-نصير مزراوي:

الظهير الأيمن المغربي يتواجد في قائمة أياكس أمستردام المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الهولندي في المجموعة الرابعة التي تضم ليفربول، أتلانتا، وميتلاند.

وسبق أن لعب مزراوي 14 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجل خلالهم هدفين.

-حكيم زياش:

الجناح المغربي يتواجد في قائمة تشيلسي المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الإنجليزي في المجموعة الخامسة التي تضم إشبيلية، كرازنودار، ورين.

وسبق أن لعب زياش 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجل خلالهم 5 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

-أشرف حكيمي:

الظهير الأيمن المغربي يتواجد في قائمة إنتر ميلان المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الإيطالي في المجموعة الثانية التي تضم ريال مدريد، شاختار دونيتسك، وبوروسيا مونشينغلادباخ.

وسبق أن لعب حكيمي 15 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجل خلالهم 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

-محمد فارس:

لاعب الوسط الجزائري يتواجد في قائمة لاتسيو المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الإيطالي في المجموعة السادسة التي تضم بوروسيا دورتموند، زينيت، وكلوب بروغ.

-محمد صلاح:

النجم المصري يتواجد في قائمة ليفربول المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الانجليزي في المجموعة الرابعة التي تضم أياكس، أتلانتا، وميتلاند.

وسبق أن لعب صلاح 48 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجل خلالهم 22 هدفاً وقدم 10 تمريرات حاسمة.

-رياض محرز:

النجم الجزائري يتواجد في قائمة مانشستر سيتي المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الانجليزي في المجموعة الثالثة التي تضم بورتو، مارسيليا، وأولمبياكوس.

وسبق أن لعب محرز 22 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجل خلالهم 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

-سيف الدين خاوي:

لاعب الوسط التونسي يتواجد في قائمة مارسيليا المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الفرنسي في المجموعة الثالثة التي تضم بورتو، مانشستر سيتي، وأولمبياكوس.

-رامي بن سبعيني:

المدافع الجزائري يتواجد في قائمة بوروسيا مونشنغلادباخ المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الألماني في المجموعة الثانية التي تضم ريال مدريد، إنتر ميلان، وشاختار دونيتسك.

-أحمد حسن كوكا:

المهاجم المصري يتواجد في قائمة أولمبياكوس المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق اليوناني في المجموعة الثالثة التي تضم بورتو، مانشستر سيتي، ومارسيليا.

-يوسف العربي:

المهاجم المغربي يتواجد في قائمة أولمبياكوس المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق اليوناني في المجموعة الثالثة التي تضم بورتو، مانشستر سيتي، ومارسيليا.

وسبق أن لعب العربي 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا سجل خلالهم 3 أهداف.

-عربي هلال السوداني:

المهاجم الجزائري يتواجد في قائمة أولمبياكوس المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق اليوناني في المجموعة الثالثة التي تضم بورتو، مانشستر سيتي، ومارسيليا.

وسبق أن لعب السوداني 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا قدم خلالهم تمريرة حاسمة واحدة.

-ياسين بونو:

الحارس المغربي يتواجد في قائمة إشبيلية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الإسباني في المجموعة الخامسة التي تضم تشيلسي، كرازنودار، ورين.

-يوسف النصيري:

المهاجم المغربي يتواجد في قائمة إشبيلية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الإسباني في المجموعة الخامسة التي تضم تشيلسي، كرازنودار، ورين.

-أسامة إدريسي:

الجناح المغربي يتواجد في قائمة إشبيلية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الإسباني في المجموعة الخامسة التي تضم تشيلسي، كرازنودار، ورين.