بطولة الجولف السعودية تشهد مشاركة النجمتان هول وهال

06.10.2020 | 19:50

دوري بلس - أكدت النجمة الإنجليزية تشارلي هول اليوم مشاركتها في منافسات بطولة السعودية النسائية الدولية للجولف وفي بطولة السعودية النسائية الدولية للفرق اللتين ستقامان من 12 وحتى 19 نوفمبر المقبل وهما البطولتان اللتين ترعاهما شركة أرامكو وصندوق الاستثمارات السعودية العامة في ظل جوائز قدرها "1.5" مليون دولار.

وبذلك تنضم هول لقائمة اللاعبات العالميات المشاركات ومنهن مواطنتها "جورجيا هال" الفائزة بلقب كأس سولهايم والتي أعلنت مشاركتها في وقت سابق.

وقالت هول الحاصلة على لقب أفضل لاعبة في الجولة الاوروبية للجولف عام 2014 الإنجليزية تشارلي هول: " كان حلمي دائمًا أن ألعب الجولف في جميع أنحاء العالم، والآن لدي فرصة التنافس في بلد جديد آخر".

وأضافت هول: "الملعب يبدو مذهلاً للغاية لذا لا أستطيع الانتظار حتى أتنافس عليه مع بعض أفضل لاعبات الجولف في العالم. إنه لأمر رائع أن أشارك في مثل هذه البطولة الرائدة حيث سنلعب الجولف في المملكة العربية السعودية لأول مرة".

كما علقت الإنجليزية جورجيا هال قائلة: "لقد انتظرنا كثيراً منذ تأجيل الحدث في شهر مارس بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ولكن احتمالية الذهاب إلى مكان جديد والمنافسة في بطولتين في غضون أسبوع أمر مثير للغاية للاعبات، ويُظهر دعمًا لا يصدق لرياضة السيدات".

كما أشادت بطلة كأس سولهايم بملعب ونادي الجولف "رويال غرينز" بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية حيث قالت: "الملعب يبدو رائعاً جداً وأنا متأكدة بأنه سيُخرج أفضل ما لدينا، لذا فأنا أتطلع لذلك".