مورينيو يعود لأولد ترافورد لمواجهة فريقه القديم مانشستر يونايتد

04.10.2020 | 15:45 (KSA)

دوري بلس - يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز لتحقيق الفوز على فريقه السابق مانشستر يونايتد بعد سبع مباريات أمام فرق سبق له إدارتها حيث تعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات.

وتواجه جوزيه مورينيو مع سولشاير من قبل في 3 مباريات فاز كل مدرب في مباراة وكان التعادل حاضرًا في لقاء.

ومن جانبه تحدث سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قبل لقاء توتنهام قائلًا:" النتيجة ستكون عاقبة للأداء الذي تضعه في الملعب دومًا، كلما طورنا اداءنا، كلما زادت فرصك بالفوز، اللاعبين يبدون أكثر جاهزية، وقوة، وحدة، حتى وإن كنا متأخرين في هذا الجانب، نأمل أن نرى تطورًا في الأداء".

وأضاف:"هاري كين أحد أفضل المهاجمين في العالم، وأنا سعيد لأنه عاد بشكل جيد بعد الإصابة، سنبذل جهدنا لإبعاد خطورته و ماغواير يتطلع لمواجهته"

وعن التصريحات المتبادلة بينه وبين جوزيه مورينيو خلال الأيام الماضية قال مدرب الشياطين الحمر:" حاليًّا نحن في أوقات غريبة، نريد أن نحظى ببعض المرح لقد كانا تعليقين عاديين، مورينيو مدرب لديه كاريزما".

وعلى الجانب الآخر، صرح جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي قبل المباراة قائلًا:"نحن واثقون ونلعب بشكل جيد، مبارياتنا الثلاث الماضية كانت جيدة أمام تشيلسي مباراتين في الدوري الإنجليزي، لقد لعب الفريق جيدًا ونأمل أن نذهب إلى أولد ترافورد ونفعل نفس الشيء".

وأضاف:"مانشستر يونايتد فريق مليء باللاعبين الرائعين، شاهدت فريقهم أمام برايتون لا أعتقد أن كثير من هؤلاء اللاعبين سيلعبون مباراة اليوم لأنهم لاعبين شباب".

واستكمل:"لذلك لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين، ستكون مباراة صعبة، لكني لا أعتقد أنها ستكون مباراة سهلة بالنسبة لهم".