برأيك .. لماذا خرج النصر من دوري أبطال آسيا ؟

04.10.2020 | 13:26 (KSA)

دوري بلس - ودّع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمس السبت دوري ابطال آسيا 2020 بعد خسارته من بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

الفريق النصراوي خيّب آمال الجماهير والتي كانت تنتظر منه الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه, عطفا على العناصر اللامعة في قائمة الفريق المشاركة في هذه النسخة من دوري الأبطال.

الترشيحات قبل المباراة كان معظمها يصب لصالح النصر , لكن الفريق الإيراني استطاع جرّ النصر إلى ركلات الترجيح والتي لم تبتسم للمدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

مايكون أخفق في تنفيذ الركلة الترجيحية الرابعة, بينما تمكن لاعبو بيرسبوليس من تنفيذ جميع الركلات الخاصة بهم بنجاح, ليخرج النصر من الدور نصف النهائي, مما أثار الكثير من ردور الأفعال الجماهيرية على موافق التواصل الاجتماعي.

بعض الجماهير حمّل المدرب فيتوريا المسؤولية, بينما ذهبت بعض الجماهير إلى أن "أخطاء تحكيمية" صاحبت المباراة وأدت إلى خروج النصر من البطولة.

جماهير أخرى ترى أن ثمة أخطاء إدارية أدت إلى خروج النصر من البطولة, بالرغم من كميّة التعاقدات الكبيرة التي أبرمتها إدارة صفوان السويكت قبل البطولة بأيام.

هنا يطرح "دوري بلس" استطلاع للجماهير حول الأسباب الحقيقة التي أدت إلى خروج النصر من الدور نصف النهائي في هذه الاستحقاق الآسيوي.