موسيماني: سأطبق فلسفتي الخاصة في الأهلي وسأختبر اللاعبين قبل مباراة الوداد

04.10.2020 | 12:03 (KSA)

دوري بلس - أكد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أنه سيقوم بتطبيق فلسفته الخاصة، مشيرًا إلى أنه أنه يعرف لاعبي الفريق بشكل جيد ويتابعهم في الدوري المصري.

النادي الأهلي أعلن التعاقد رسميًا مع موسيماني يوم الخميس الماضي، بعقد لمدة موسمين، خلفاً للمدرب السويسري رينيه فايلر.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقّد أمس لتقديمه مدربًا للفريق الأحمر: "أعلم الدوري المصري لكن ليس كثيرًا، وأعلم أكثر عن مباريات الزمالك والأهلي دائمًا نلعب في بطولة إفريقيا أمامهما، ولكن في جنوب إفريقيا لا تُعرض مباريات الدوري المصري على التلفزيون".

وأضاف: "عندما يواجه الأهلي نظيره الزمالك، في مباريات القمة، نشاهد المباراة وأطلب من محلل المباريات أن يعرضها لي كي أشاهدها، نحن مُشتركون مع إحدى الشركات كي نشاهد مباريات قطبي الكرة المصرية، وذلك من أجل أن يكون لديٌ فكرة عن كل الفرق المتواجدة في المنطقة الإفريقية حتى نعرفهم جيدًا عندما نواجههم".

وأكمل: "النجاح والانتصارات هي التي تؤدي إلى بقاء المدرب لفترة طويلة، ولدي طموح وفلسفتي الخاصة بي".

واستطرد: "الطريقة التي ألعب بها كرة القدم أعتبرها طريقة خاصة بي، وأعتقد أن الأهلي رأى ذلك عندما لعبنا أمامه وأمام الزمالك والوداد والترجي أيضًا، كانت فلسفتي الخاصة واضحة".

واختتم: "لا أمتلك رفاهية الوقت لتدريب اللاعبين الذين لم يلعبوا من قبل، وخطتي الحصول على بطولة إفريقيا وسأحاول الاعتماد على اللاعبين الموجودين خلال الثلاثة مباريات المقبلة في الدوري".

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد حاليًا لمواجهة نادي المقاولون العرب مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري.