حمدالله يواجه الدفاع الأقوى في دوري الأبطال

03.10.2020 | 13:37 (KSA)

دوري بلس - تعوّل الجماهير النصراوية بشكل خاص والسعودية بشكل عام على المهاجم الهداف عبدالرزاق حمدالله لكسر صلابة دفاع بيرسبوليس الإيراني في اللقاء المرتقب مساء اليوم , في الدوري نصف النهائي من دوري الأبطال.

هدّاف النسخة الحالية من دوري الأبطال, عبدالرزاق حمدالله, سيواجه أقوى خط دفاع في البطولة على الإطلاق, عطفا على الأرقام المميزة التي سجلها الدفاع الإيراني في 8 مباريات خاضها في البطولة.

ونجح الفريق الإيراني في الخروج بشباك نظيفة آخر 3 مباريات في البطولة, بل إنه استقبل هدف واحد فقط في آخر 5 مباريات لعبها في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

في المجمل, لعب الفريق الإيراني 8 مباريات استقبل فيها 5 أهداف, وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات.

في المقابل, لا يفتقر النصر للحلول التهديفية في هذه البطولة بقيادة المهاجم الهداف عبد الرزاق حمدالله (هداف البطولة بـ 6 أهداف), إذ يأتي النصر كثاني أكثر الفرق تسجيلا في البطولة بـ 12 هدف, بعد فريق الشارقة (13 هدف) والذي خرج من دور المجموعات.

ويملك النصر أيضا بالإضافة إلى حمدالله, اللاعب الشاب المتألق خالد الغنام, ولاعب الوسط بيتي مارتينيز, والجناح عبدالفتاح عسيري كأحد الحلول التي يعتمد عليها البرتغالي فيتوريا في التسجيل.

على الصعيد الدفاعي, يسجل الفريق أرقاما جيدة في هذه النسخة, حيث نجح النصر في الحفاظ على نظافة شباكه في 4 مباريات من أصل 8 مباريات.

النصر استقبل هدف واحد في آخر 3 مباريات بالبطولة, مما يعطي شيء من الإطمئنان للجماهير النصراوية على خط دفاع الفريق, والذي يقوده البرازيلي المتألق مايكون بيريرا.