فيتوريا: سعيد بالتأهل لنصف النهائي.. ونحن هنا للفوز فقط وليس للدراما

30.09.2020 | 21:54 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد روي فيتوريا سعادته بالفوز على النصر والتأهل إلى دور نصف النهائي، مشيراً إلى أن اللاعبين استطاعوا اللعب بشكل جيد وتطبيق كافة التفاصيل التي طلبها منهم خلال التدريبات، جاء ذلك خلال حديثه بعد نهاية المباراة في المؤتمر الصحفي.

وقال في فيتوريا في مستهل حديثه:” كانت مباراة أمام فريق جيد، لعبنا بشكل مميز وأظهرنا النية والرغبة في الفوز من الدقيقة الأولى، لدينا لاعبين جيدين ومحترفين بشكل كبير جداً، أظهر فريقنا ذهنية عالية وتركيز كبير وإلتزام عالي وهذا ماسنكمل عليه”، وأضاف:” الأهلي كانت لديه بعض الخطورة وخسرنا بعض الفرص لكن الأمور ظلّت جيدة لأننا حافظنا على النتيجة واستحقينا الانتصار بشباك نظيفة وهذا هو الأهم”.


وعن الفرص الضائعة في المباراة علّق فيتوريا قائلا:” كنت منزعجاً قليلاً لأن اللاعبين كان بإمكانهم إنهاء المباراة من الشوط الأول، وكان الأهلي جيداً ولديه لاعبين جيدين، لكننا حققنا الفوز وهذا الأهم بالنسبة لي” ، وأضاف:” أنا كمدرب سعيد حينما أرى فريقي يلعب بشكل جيد ويستطيع خلق الفرص وقد تسجل أحياناً في مباراة وتضيع في مباراة أخرى، وهذا طبيعي في كرة القدم”.


أما عن ضغط المباريات بسبب نظام البطولة والظروف الراهنة قال فيتوريا:” إذا كنتم تعتقدون أننا في ضغط فهذا مانريده، نحن نستفيد من الضغط لأن لدنيا سياسة في النادي، لا يمكن أن تؤثر الضغوطات علينا لأننا فريق بطل ولدينا الرغبة في الفوز فقط”، وتابع:” لم نأتي للبطولة من أجل الدراما، نحن نأتي هنا لتحمل المسؤولية والاستمتاع بالمباريات”.


وعن تقنية الفيديو وحكم مباراة اليوم تحدث فيتوريال وقال:” تقنية الفار تساعد الحكام في رؤية الأخطاء وتساعدنا كذلك في أخذ حقوقنا، ووظيفة الحكم ليست سهلة أبداً، وقد يكون فيهم الجيد وغير الجيد، لكن أن أعتقد أن حكم اليوم كان جيداً”.

.