شارك برأيك| من سيكون أفضل صفقة في البريميرليغ خلال موسم 2020-2021؟

29.09.2020 | 21:49

دوري بلس – قامت الأندية الإنجليزية بتدعيم صفوفها بأكثر من لاعب متميز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المتوقع تألق العديد من هؤلاء اللاعبين خلال الموسم الحالي.

ونرصد في هذا التقرير أبرز الصفقات المتوقع تألقها خلال هذا الموسم، تاركين لكم الحكم في توقع أفضل صفقة في النهاية.

-تيمو فيرنر:

رغم عدم التسجيل في أول 3 جولات مع تشيلسي، إلا أن المهاجم الألماني تسبب في ضربة جزاء لصالح البلوز أمام برايتون، ويبدو أنه في حاجة إلى بعض التأقلم لإظهار مستواه الحقيقي.

في حالة نجاح المهاجم المنتقل من لايبزيغ إلى تشيلسي في التأقلم سيكون أحد أهم اللاعبين في البريميرليغ خلال موسم 2020-2021.

-تياغو ألكانترا:

رغم أنه لم يلعب سوى 45 دقيقة فقط مع ليفربول أمام تشيلسي إلا أنه قام بتمرير الكرة أكثر من أي لاعب في البلوز خلال مواجهة الفريقين في الجولة الثانية من البريميرليغ.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب المنتقل من بايرن ميونيخ إلى ليفربول هذا الموسم أحد أهم اللاعبين في البريميرليغ.

-دوني فان دي بيك:

لم يشارك سوى في 23 دقيقة مع مانشستر يونايتد في مواجهتين بالبريميرليغ، إلا أنه ترك بصمة واضحة وسجل هدفاً في مرمى كريستال بالاس.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب المنتقل من أياكس إلى مانشستر يونايتد أحد أبرز اللاعبين في البريميرليغ خلال موسم 2020-2021.

-غاريث بيل:

بعد أزمات عديدة من ريال مدريد يسعى غاريث بيل إلى إعادة أمجاده السابقة بقميص توتنهام بعد أن أعاره النادي الملكي هذا الموسم إلى السبيرز.

ولعب بيل في البريميرليغ خلال الفترة من 2007 حتى 2013 مع توتنهام، حيث سجل 43 هدفاً وقدم 31 تمريرة حاسمة، وفي حالة تقديم نفس المستوى هذا الموسم سيكون من أهم لاعبي البريميرليغ.

-ويليان:

انتقل هذا الموسم من تشيلسي إلى آرسنال في صفقة انتقال حر، وصنع هدفين في 3 مباريا مع المدفعجية في البريميرليغ حتى الآن.

وفي حالة تألق ويليان سيكون أحد أهم الصفقات في البريميرليغ هذا الموسم.

-فيران توريس:

اللاعب الإسباني الشاب انتقل هذا الموسم من فالنسيا إلى مانشستر سيتي، وفي حالة تأقله بشكل سريع سيكون من أبرز لاعبي البريميرليغ في موسم 2020-2021.

-خاميس رودريغيز:

قدم نفسه بأفضل طريقة ممكن مع إيفرتون وسجل هدفاً وصنع آخر في أول 3 مباريات للتوفيز في البريميرليغ.

وفي حالة مواصلة اللاعب المنتقل هذا الموسم من ريال مدريد إلى إيفرتون تقديم نفس الأداء سيكون من أبرز لاعبي البريميرليغ في موسم 2020-2021.

-تيموثي كستاني:

الظهير الأيمن المنتقل هذا الموسم من أتلانتا إلى ليستر سيتي قدم أداءً رائعاً في أول 3 جولات من البريميرليغ، حيث سجل هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين.

وسيكون اللاعب البلجيكي أحد أهم نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في حالة مواصلة تألقه مع الثعالب.

-نيلسون سيميدو:

انتقل هذا الموسم من برشلونة إلى وولفرهامبتون، وفي حالة تأقلمه سريعاً سيكون من اللاعبين البارزين في البريميرليغ هذا الموسم.

-آرون رامسديل:

رغم أن الحارس المنتقل من بورنموث إلى شيفيلد يونايتد لم يخرج بشباك نظيفة في أي مباراة حتى الآن، إلا أنه خامس أكثر الحراس تصدياً للكرات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن.

وفي حالة مواصلة رامسديل أدائه الجيد مع وجود تماسك أكثر من دفاع شيفيلد، سيكون الحارس الإنجليزي من اللاعبين المميزين في البريميرليغ هذا الموسم.

-إيميليانو مارتينيز:

الحارس المنتقل من آرسنال إلى أستون فيلا هذا الصيف قدم أداءً رائعاً مع الفيلانس في أول مباراتين وخرج بشباك نظيفة في المواجهتين وتمكن من التصدي لركلة جزاء.

وفي حالة مواصلة التألق سيكون مارتينيز أحد أهم لاعبي البريميرليغ خلال الموسم الجاري.

-كالوم ويسلون:

المهاجم المنتقل من بورنموث إلى نيوكاسل قدم نفسه بأفضل طريقة ممكنة، حيث سجل هدفين في أول 3 مباريات مع الماكبايس.

وفي حالة مواصلة التألق سيكون ويسلون من أفضل لاعبي البريميرليغ في الموسم الحالي.